مكياج

مكياج عيون خليجي

مكياج عيون خليجي بالصور

مكياج عيون خليجي ، تحرص الفتاة الخليجية على أن تختار العديد من الألوان المميزة التي تزيد من جمال وجاذبية العيون ، ولقد أصبحت اللون الخليجي واحد من أكثر المكياج الذي يستخدم في الأونة الأخيرة ، وسوف نحدثكم فيما يلي على مكياج عيون خليجي .

مكياج عيون خليجي

مكياج عيون خليجي
مكياج عيون خليجي

طريقة عمل مكياج عيون خليجي بالصور

منذ القدم ويعتبر المكياج الخليجي واحد من أشكال المكياج التي تحتوي على العديد من الألوان المختلفة ؛ لهذا السبب فإنه لا يوجد العديد من الاشخاص الذين يفضلوا هذا المكياج ؛ لهذا السبب دائمًا ما يتم تجنب هذا المكياج ولا يقوم العديد من الفتيات باستخدامه بكثرة ، ولكن في الأونة الأخيرة أصبح واحد من أهم أنواع المكياج .

مكياج عيون خليجي
مكياج عيون خليجي

لقد قام العديد من خبراء التجميل في الأونة الأخير بإضافة العديد من الألوان العصرية المميزة التي تضيف جمال وبريق على الفتاة كما أنها تعتبر واحده من أسهر وأهم الوسائل التي تزيد من جاذبية العيون على الرغم من أنها تركز على الألوان القوية .

اقرأ أيضًا :
المكياج الخليجي .
مكياج عروس خليجي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

إضافة إلى أنها تحرص على أن تستخدم الرموش الصناعية التي تعتبر واحده من أجمل الخطوات التي تعمل على تجميل العيون ، كما أنه يتم استخدام الماسكارا مع الرموش الصناعية حتى تعمل على تطويلها وتصبح أكثر جاذبية .

مكياج عيون خليجي
مكياج عيون خليجي

يجب أيضًا عند وضع أي لون من المكياج أعلى العيون فإن يتم وضعه أيضًا على الرموش السفلى لتزيد من جاذبية العيون وفي حالة استخدام لونين يجب أن يتم أختيار اللون الأقوى ووضعه على الرموش السفلى .
تقوم بوضع الكحل الأسود في العيون بكثرة حيث أنه يعتبر واحد من أهم الوسائل التي تعمل على تطويل الرموش ، كما يتم وضع الآيلاينر السميك الذي يعتبر من أهم الوسائل التي تعمل على توسيع العيون وخاصة أنه يمتد إلى خارج العيون ، تقوم أيضًا بوضع اللون الابيض في منطقة الدمعة ، وفي أسفل منطقة العين ، ويجب أن يتم استخدام اللون البني في رسم الحواجب ومليء الفراغات التي توجد بها .

نصل لنهاية مقال شاهدنا به طريقة وضع مكياج عيون خليجي بالصور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى