مكياج

ميك اب ناعم

كيفية عمل ميك اب ناعم

ميك اب ناعم ، يعتبر المكياج من اهم المواد التي تظهر جمال وجاذبية المرأة ، ويساعد المرأة في اخفاء العيوب الموجودة بالوجه ، فهناك الكثير من انواع المكياج ، فهناك المكياج الناعم والمكياج الثقيل ، فسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال الذي يحمل عنوان ميك اب ناعم طرق وضع الميك اب الناعم الخفيف الذي سيظهر جمالك بطريقة غاية في الجمال والجاذبية ، تابعوا معنا السطور التالية .

ميك اب ناعم

ميك اب ناعم
ميك اب ناعم

كيفية عمل ميك اب ناعم

ميك اب ناعم
ميك اب ناعم

كريم مرطب

قومي بوضع كريم مرطب على وجهك قبل ان تضعي كريم الاساس بفترة تقارب العشر دقائق .

كريم الاساس

قومي بعد ذلك بوضع كريم الاساس ، ثم قومي بفرد الكريم على وجهك ويجب ان تتأكدي انه غطى جميع مناطق الوجه فيمكنك الاستعانة بإسفنجة المكياج لتسهل عليكِ عملية فرد الكريم بشكل صحيح ومتناسق على الوجه . بعدها قومي بوضع الباودر الجاف على وجهك بعد كريم الاساس لانه يساعد على تثبيته .

تحديد الحواجب

يجب القيام بتحديد الحواجب اذا كانت غير منتظمة .

اقرأ أيضا :
طريقة مكياج العيون . 
مكياج عيون ناعم . 
صور مكياج ناعم .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ظلال العيون

يساعد ظلال العيون على إظهار جمال وجاذبية العينين كما يفضل اختيار لون أغمق من لون البشرة حتى يمنح البشرة اللمعان حيث يتم وضعه عن طريق استخدام فرشاة خاصة بذلك ، كما يمكنك استخدام الكحل لتحديد العين لانه يساعد على منح العين الوضوح والجاذبية ، ثم توضع الماسكار على الرموش العلوية ثم تترك حتى تجف ثم توضع مرة أخرى لكي تعمل على تكثيف الرموش وتمنحها الجاذبية والجمال .

أحمر الشفاه

القيام بترطيب الشفاه قلب وضع أحمر الشفاه ثم تحدد الشفاه بقلم تحديد مناسب للون البشرة ، ثم قومي بوضع احمر الشفاه ، ولكن عليك الانتباه فإذا كانت بشرتك سمراء فيفضل استخدام الالوان الغامقة من احمر الشفاه ، وإذا كانت بشرتك فاتحة اللون فاستخدمي اللون الفاتح مثل الوردي واي لون من احمر الشفاه الفاتح الذي تفضليه .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان ميك اب ناعم نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال ميك اب ناعم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى