مكياج

رسم العيون مكياج

خطوات رسم العيون مكياج

رسم العيون مكياج ، إذا كنتي ترغبين في وضع مكياج يعمل على تحديد العيون ويكون له دور في إظهار جمالها فإن هذا الأمر يتطلب إتباع بعض الخطوات التي تساعدك في الحصول على عيون جذابة ومميزة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي الخطوات التي يمكن إتباعها عند رسم العيون مكياج .

رسم العيون مكياج

رسم العيون مكياج
رسم العيون مكياج

خطوات رسم العيون مكياج

– الخطوة الأولى
يتم وضع الكحل في العين ، وبعد ذلك يتم مد قلم كحل بين خط الرموش إلى خارج العين ، ويتم عمل خط فوق منطقة الجفن ، وتوصيلها مع الخط الذي يكون خارج من العين ، وتظليل العين بالكحل الاسود .

اقرأ أيضاً :
صور مكياج بسيط .
احدث مكياج العيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الخطوة الثانية
يتم الاعتماد فيها على فرشاة صغيرة في عملية دمج الكحل في منطقة الجفن المتحركة .

رسم العيون مكياج
رسم العيون مكياج

– الخطوة الثالثة
استخدمي ظلال عيون ذا لون ترابي يتناسب مع ما ترتدين من ملابس مثل اللون البيج أو اللون النيود في منطقة الجفن الثابت ، مع الحرص الشديد على الدمج بينها وبين اللون الاسود الذي يوجد في الجفن المتحرك .

– الخطوة الرابعة
في هذه الخطوة يتم أختيار ظلال عيون ذا لون فاتح ويتم وضعها في منطقة الجفن الداخلية إلى المنتصف وتعتبر هذه الخطوة من أهم خطوات رسم عيون بالمكياج حيث أنها تحتاج إلى استخدام فرشاه صغيرة الحجم ، ومن ضمن الألوان التي يمكن أن تستخدمها هي اللون الزهري اللامع ، ثم قومي بوضع اللون الابيض في منطقة الدمعة وتحت خط الحواجب والتي تزيد من جاذبية العيون .

– الخطوة الخامسة
في هذه الخطوة يتم وضع الماسكارا على عدة طبقات ، أو يمكن أن تستبدل الماسكارا بالرموش متوسطة الطول إذا كنتي من عشاق الرموش الطويلة حيث أنها دائمًا تكون أكثر جاذبية ، إضافة إلى استخدام بودرة الحواجب ذات اللون الابيض في مهمة تظليل الحواجب مع الحرص على مليء الفراغات التي توجد بها حتى تكون ذات شكل مميز وتزيد من جاذبية العيون .

لقد عرضنا لكم في هذا المقال مجموعة من الخطوات الخاصة رسم العيون مكياج والتي تساعدك في الحصول على عيون مميزة وجذابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى