مكياج

فيديو مكياج عيون

فيديو مكياج عيون مناسب لشكل العيون

فيديو مكياج عيون ، ان للعيون سحر و جمال خاص بهما ، فهما لغة تخاطب المشاعر ، و سر جمالي يظهر من خلاله سحر و أنوثة كل فتاة ، و لكي تبرز الانثى جمال عينيها تقوم بتزيينها بواسطة مواد تجميلية تظهر من خلالها جمال عيونها و سحرها حيث تستخدم المواد التجميلية مثل الكحل الأسود ، و المساحيق الملونة للعيون ، و الخدود ، و يوجد على شبكة الانترنت العديد من المواقع التي تتحدث عن فيديو مكياج عيون .

فيديو مكياج عيون

فيديو مكياج عيون
فيديو مكياج عيون

فيديو مكياج عيون مناسب لشكل العيون

مع اختلاف حجم العيون و شكلها ، هناك العديد من الحيل التي يمكن تطبيقها عند وضع ظل العيون ، فان العملية تختلف أيضا من عين الى أخرى :
– العيون الصغيرة : هذا النوع من العيون يتصف بمساحات ضيقة ، لذلك يجب توسيع شكل العين بواسطة قلم الكحل ، و الكحل السائل ، عن طريق رسم خط عريض من الكحل السائل على خط العين العلوي ، مع إبراز منطقة تحت الحاجب بمسحوق فاتح اللون لتبدو العين أوسع .

اقرأ أيضاً :
صور مكياج بسيط .
احدث مكياج العيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– العيون الجاحظة : في هذة الحالة ، يمكن رسم خط رفيع من الكحل الأسود على الجفن العلوي ، مع تخطيط العين بالقلم الغامق داخل العين ، هذا يساعد على التخفيف من حدة الجحوظ ، كما يجب الابتعاد عن الألوان اللامعة و الفاتحة و خصوصا على الجفن المتحرك .
– العيون الغائرة : اذا كانت الفتاة تمتلك عينا غائرة لا بد لها من رسم خط من الكحل الأسود من منتصف العين و مده لخارج العين ، مع تحديد الخط السفلي للعين وصولا الى آخر العين ، و تفتيح منطقة زاوية العين باللون الفاتح لتبدو العيون طبيعية .
– العيون الواسعة : هي العيون التي تناسبها جميع أنواع المكياج ، و لكن يجب الانتباه للألوان المستخدمة لها ، فالالوان الفاتحة تزيدها اتساعا ، كما أن وضع الألوان اللامعة يجعلها أكثر اتساعا .

الى هنا نصل الى ختام مقالنا فيديو مكياج عيون ، نتمنى ان تكون مقالة فيديو مكياج عيون مفيدة و ممتعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى