سيارات

نيسان سنترا 2020

مواصفات نيسان سنترا 2020

نيسان سنترا 2020 ، ظهرت سيارة Nissan Sentra 2020 مؤخراً في الصين ، تحديداً ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات في هذا العام ، وتتمتع السيارة الجديدة بمظهر أملس وأكثر أناقة من الموديل السابق ، والسيارة لا تختلف كثيراً عن سيارة سيلفي الصينية ، سوى باسمها وببعض الأمور الجانبية التي لا تمس التصميم العام سواء الخارجي أو الداخلي ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

نيسان سنترا 2020

نيسان سنترا 2020
نيسان سنترا 2020

التصميم الخارجي للسيارة نيسان سنترا 2020 الجديدة

– من الخارج تتمتع السيارة بخطوط انسيابية رائعة ، الواجهة الامامية رياضية ، الشبك الأمامي أسود اللون بشكل حرف V يؤمن فتحات تهوية للمحرك ، تحيط به مصابيح عصرية التصميم ، المصابيح رفيعة الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة مع انوار ليد ، وللسيارة صدام عريض يحتوي على مصابيح ضبابية حادة التصميم .
– قامت الشركة الصانعة بتوفير خطوط حادة التصميم في هيكل السيارة الجديدة ،مما يزيد من الديناميكية الهوائية .
– جانبياً الاطارات ذات تصميم رياضي ، ومقابض الابواب بنفس لون السيارة .
– من الخلف الاسطبات الخلفية بتصميم أفقي ، مع مخرج مخفي لعادم الوقود في أسفل المصد ، غطاء الصندوق الخلفي لا يحتوي على جناح خلفي و انما ، والاسطبات الخلفية رفيعة و حادة و مكحلة ، بتصميم بارز للخارج ، ويحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
نيسان سنترا 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.65 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.81 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.45 متر .
– قاعدة العجلات بعرض 2.71 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة نيسان سنترا 2020

– من الداخل الطابلون يحتوي على قطع من الجلد والبلاستيك ، كما انها تحتوي على شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة ذات تصميم بارز عن الكونوسول الوسطي ، وأخرى قياس 7 بوصة وسط لوحة العدادات ، كذلك تم تغير تصميم فتحات التكيف حيث أصبحت بشكل دائري اسفل شاشة الملاحة .
– مقاعد السيارة تصميم كبير وبغطاء جلدي فاخر ، بالاضافة الى إمكانية التحكم في المقاعد كهربائياً .
– تمتلك السيارة خاصية نظام كبح اوتوماتيكي عند الطوارئ ، نظام تحذير من التصادمات الأمامية ، نظام تنبيه من النقطة العمياء ، نظام تحذير من مغادرة المسار .
– السيارة بمحرك اساسي سعة 1.6 لتر ، 4 سلندر ، بقوة 126 أو 138 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT ، أو ناقل حركة يدوي ، وهي خيارات قد تختلف في المواصفات الخليجية .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر نيسان سنترا 2020

– لم يكشف بشكل رسمي عن سعر السيارة ، ولكن من المتوقع أن يبدأ السعر في الأسواق العالمية بدءً من 17.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 63.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى