سيارات

كامري قراندي 2020

مواصفات كامري قراندي 2020

كامري قراندي 2020 ، تعد السيارة Toyota Camry Grande 2020 من سيارات السيدان ذات الحجم المتوسط والتي تأتي بتصميم رياضي ، لذلك فان شركة تويوتا تستهدف فئة الشباب وبذلك تدخل المنافسة مع الكثير من الموديلات الاخرى ، وتأتي مبيعات هذه المركبة مرتفعة بشكل كبير في منطقة الخليج العربي وكذلك في الأسواق العالمية ، يذكر أن تويوتا كامري متوفرة في أسواق المملكة العربية السعودية لدى الوكلاء والموزعين بعدد كبير من الفئات يصل إلى ثمان فئات ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

كامري قراندي 2020

كامري قراندي 2020
كامري قراندي 2020

التصميم الخارجي للسيارة كامري قراندي 2020 الجديدة

– مقدمة السيارة بتصميم رياضي يحتوي على شبك أمامي علوي رفيع يتوسطه شعار تويوتا ، مع فتحة تهوية كبيرة الحجم تحتوي على شرائح أفقية ، المصابيح الأمامية تأتي بتصميم مستطيلي منخفضة ونهارية ، ومسحوبة إلى جانبي السيارة تحتوي لمبات LED ، مع مصابيح ضبابية LED في أسفل المصد .
– جانبي السيارة يوجد انحناء يمتد من العجلات الأمامية حتى الخلفية ، الاطارات تأتي من الالومنيوم بشكل رياضي بقیاس 18 بوصة ، والمرايا الجانبية كهربائية وتحمل لمبات انعطاف ، ومقابض الأبواب مطلية بالكروم .
– الواجهة الخلفية لصندوق الأمتعة مع جناح خلفي رياضي ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية LED .
– أيضاً من الخلف وفي أسفل المصد يوجد مخرجين مزدوجين لعادم الوقود ، والخلفية في السيارة تحمل هوية شركة تويوتا ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
تويوتا كامري TRD 2020 .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.88 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.84 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.44 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.82 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة كامري قراندي 2020

– السيارة فاخرة من الداخل ، المقاعد مغطاه بالجلد ، المقاعد الأمامية قابلة للتحريك ، المقاعد الخلفية قابلة للطي ، الكونسول الوسطي يحتوي شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة تعرض الكميرة الخلفية بالاضافة الى شاحن لاسلكي للهواتف الذكية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– السيارة مزودة بمثبت سرعة في عجلة القيادية التي تأتي متعددة الاستخدامات وتحتوي على أزرار التحكم في المسجل والرد على الهاتف مع إمكانية تغيير وضعيات القيادة ، الكونسول الوسطي يحتوي فتحات المكيف الأمامي وله فتحات أيضاً في الخلف .
– تحتوي السيارة على المزايا التالية ، مكابح مانعة للانزلاق ، خاصية مساعد المكابح ، خاصية المساعدة في صعود وهبوط المرتفعات ، وسائد هوائية أمامية وجانبية ، حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن ، كميرة 360 درجة .
– أما محرك هذه السیارة يأتي بخيارين ، الأول بسعة 3.5 لتر ، 6 سلندر ،بقوة 297 حصان ، ناقل حركة بــ 8 سرعات أوتوماتيكي ، والخيار الثاني يأتي للمحرك الهجين بنزين وكهربائي ، محرك بنزين يأتي بسعة 2.5 لتر ، 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربائي لتصبح القوة الكلية 212 حصان ، مع ناقل حركة من نوع CVT .

سعر كامري قراندي 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 33.278 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 125.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى