سيارات

فورد فوكس 2020

مواصفات فورد فوكس 2020

فورد فوكس 2020 ، تعد سيارة Ford Focus 2020 رياضية تم الكشف عنها للمرة الاولى خلال شهر فبراير من العام 2019 ، وتعد هذه السيارة أول موديل لفئة الأداء الرياضي العالي للجيل الرابع من السيارة فوكس و قد بدأ هذا الجيل بالتوافر رسمياً في الأسواق بداية العام 2019 ، وقد جاءت السيارة بمحرك بقوة أكبر وبميزات متطورة ، حيث أعلنت فورد أنها لن تطرح هذا الطراز مجدداً في أسواق الولايات المتحدة الامريكية على الرغم من المبيعات العالية التي حققتها هذه السيارة خلال السنوات الماضية ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

فورد فوكس 2020

فورد فوكس 2020
فورد فوكس 2020

التصميم الخارجي للسيارة فورد فوكس 2020 الجديدة

– تحتوي السيارة في المقدمة على شبك مقسم إلى جزئين علوي وأخر سفلي بتصميم مغزلي أسود اللون مع مصابيح أمامية بتصميم كبير الحجم مسحوبة إلى طرفي السيارة فيها لمبات ليد وغطاء المحرك عليه بعض الانحناءات ليعطي انسيابية أثناء المسير .
– جانبياً السيارة بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة ، المرايا الجانبية ومقابض الابواب بنفس لون جسم السيارة .
– من الخلف المصد الخلفي يحوي على أضواء كبيرة تتماشى مع المصابيح الأمامية بالاضافة إلى جناح خلفي كبير الحجم في اعلى صندوق الأمتعة .
– أيضاً من الخلف مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد ، الخلفية في السيارة تحمل هوية شركة فورد ، الشركة المصنعة واسم طراز السيارة .

اقرأ أيضاً :
فورد فوكس 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة حوالي 4.35 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.82 متر .
– يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.48 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة للسيارة 2.64 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة فورد فوكس 2020

– المقصورة الداخلية عملية وتعطعي احساس بالفساحة ، الكونسول الأمامي بتصميم حاد ، والذي يعطي السيارة شكلاً رياضياً ، والمقاعد مكسوة بالجلد الفاخر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– في وسط الكونسول شاشة بمقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، بالأسفل فتحات للمكيف بحجم كبير ، بالاضافة إلى فتحات تكييف كبيرة على الجوانب .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، مقاعد جلدية ، مع مسند للذراع في المقاعد الأمامية .
– السيارة تأتي بخيارين من المحرك ، الاول بنزين بسعة 2.3 لتر ثنائي التيربو ، 4 سلندر ، بقوة 276 حصان ، عزم دوران 310 نيوتن بالمتر مع ناقل الحركة بـ 6 سرعات يدوي .
– المحرك الثاني ديزل بسعة 2.0 لتر تيربو ، بقوة 187 حصان ، عزم دوران 295 نيوتن بالمتر مع ناقل الحركة بـ 6 سرعات يدوي .

سعر فورد فوكس 2020

– سيبدأ سعر السيارة بدءاً من 32.000 دولار أمريكي ، أي ما يعادل قرابة 120.000 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى