سيارات

هيونداي توسان 2020

مواصفات هيونداي توسان 2020

هيونداي توسان 2020 ، تتصدر سيارة hyundai tucson 2020 قمة مبيعات سيارات شركة هيونداي ، سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ، وهي أول طراز لسيارات الدفع الرباعي من هيونداي ، وستصبح السيارة من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الرابعة على مستوى العالم ، وتعتبر من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط وهي من السيارات العملية في مختلف الاسواق ، وسنوافيكم بمواصفات وميزات هذه السيارة وكذلك سعرها بالمملكة العربية السعودية وسعرها بالدولار الامريكي .

هيونداي توسان 2020

هيونداي توسان 2020
هيونداي توسان 2020

التصميم الخارجي للسيارة هيونداي توسان 2020 الجديدة

– الواجهة الامامية رياضية ، الشبك العلوي كبير الحجم يحتوي على قضبان من الكروم يتوسطها شعار السيارة على شكل حرف V ، مع فتحات تهوية في المصد السفلي ، المصابيح رفيعة الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة مع انوار ليد بتصميم أفقي حاد ، أسفلها أضواء ضبابية بشكل أقرب إلى المربعة لضمان رؤية قيادة واضحة ، غطاء المحرك كبير الحجم .
– جانبياً الاطارات بمقاس 18 إنش ، ومقابض الابواب من الكروم .
– من الخلف الاسطبات الخلفية بتصميم أفقي مع مخرجين لعادم الوقود في أسفل المصد الذي يحمل هو الآخر مزيد من الاضواء الحمراء على جانبيه ، غطاء الصندوق الخلفي بتصميم غير بارز للخارج ، ويحمل هوية السيارة ، كشعار الشركة المصنعة واسم الطراز .

اقرأ أيضاً :
هيونداي توسان 2019 في السعودية .

– يبلغ طول السيارة 4.32 متر .
– يبلغ عرض السيارة حوالي 1.84 متر .
– يبلغ الارتفاع حوالي 1.73 متر .
– المسافة بين محاور القاعدة 2.63 متر .

التصميم الداخلي والمواصفات الفنية للسيارة هيونداي توسان 2020

– من الداخل عجلة القيادة قابلة للتعديل في الارتفاع والمسافة بتصميم مميز ، فيها أزرار التحكم في المسجل ، والرد على الهاتف ، في وسط الكونسول شاشة بمقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس ، ويحوي على فتحات للمكيف بحجم متوسط .
– تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، أكياس هواء جانبية وأمامية ، تكييف هواء لمنطقة مزدوجة ، نظام المساعدة في ركن السيارة ، مقعد السائق مزود بنظام للتبريد والتدفئة .
– المقاعد مزينة بالجلد مع تحريك المقاعد كهربائياً للسائق والركاب ، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ، نظام الكشف عن النقطة العمياء ، نظام Isofix لتثبيت كراسي الأطفال ، فتحة سقف كهربائية .
– السيارة تأتي بثلاثة خيارات ، الأول بمحرك CRDi 48V فولت ، بسعة 2.0 ليتر ، بقوة 182 حصان ، أو الخيار الثاني هو محرك البنزين T-GDI مع التوربو وبسعة 1.6 ليتر بقوة 177 حصان ، الخيار الثالث هو محرك الديزل CRDi بسعته 1.6 ليتر بالإضافة إلى تقنية هجينة خفيفة 48 فولت مثل الموجودة في الخيار الأول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

سعر هيونداي توسان 2020

– أسعار هيونداي الفئة الأولى Tucson 1.6 T-GDi Intermediate ، بقيمة 37.330 دولار أمريكي ، ما يعادل 138.780 ريال سعودي ، وقدرت أسعار الفئة الثانية Tucson 1.6 T-GDi “Top ، بنحو 40.000 دولار أمريكي ، ما يعادل 150.032 ريال سعودي ، وحددت أسعار هيونداي الفئة الثالثة Tucson 1.6 T-GDi Special Edition ، بقيمة 43.100 دولار أمريكي ، ما يعادل 161.660 ريال سعودي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى