مكياج

مكياج عيون ناعم

خطوات مكياج عيون ناعم

مكياج عيون ناعم ، تحتاج الفتاة من وقت إلي آخر أن تضع بعض اللمسات من المكياج ولكن مع الحفاظ علي مظهرها الغير متكلف ، بحيث تبدو ذو إطلالة مميزة وفي نفس الوقت رقيقة ، لهذا فإن موقع ابجدية حرص أن يقدم لكم مكياج  ناعم من خلال هذا المقال ، من أجل أن تتعرف كل فتاة علي خطواته وبالتفصيل ، لذا فتابعوا معنا من خلال السطور القادمة .

مكياج عيون ناعم

مكياج عيون ناعم
مكياج عيون ناعم

نبدأ مع وضع نقاط خفيفة من كريم الأساس أعلى الجفن وحتى حدود الحاجب ، ومن ثم نقوم بتوزيعه بشكل جيد سواء من خلال الأصابع أو من خلال فرشاه كريم الأساس ، ونتركه قليلاً إلي أن يجف بشكل تام ومن ثم نبدأ في وضع بعض من البودرة السائبة علي الجفن لنضمن تثبيت ظل الجفون الذي سوف يتم وضعه في ما بعد .

مكياج عيون ناعم
مكياج عيون ناعم

ومن أجل أن تحصلي عزيزتي الفتاة علي مكياج ناعم ورقيق لا عليكي سوى أن تختاري من جانبك أكثر ألوان ظل الجفون التي تقترب من الطبيعة مثل اللون الوردي أو اللون البني أو غيرها من الألوان التي بعد أن يتم مزجها بشكل جيد تحصلي علي مكياج  ناعم .

أقرأ أيضاً :
رسم مكياج .
مكياج لبناني .
مكياج بسيط .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة مكياج عيون ناعم

مكياج عيون ناعم
مكياج عيون ناعم

و يعتبر الكحل أحد أهم خطوات مكياج  ناعم للعيون  ، ولعل ذلك بسبب أنه يؤدي إلي تسليط الضوء علي العين بشكل مباشر ، لذا إحرصي عزيزتي الفتاة إذا كنتي ترغبي في الحصول علي مكياج  ناعم للعيون عليكي  أن تستخدمي لون كحل يتناسب مع لون شعرك الأساسي حتى يبدو مظهر مكياج العيون رقيق .
من ناحية أخرى يمكنك أن تستخدمي الماسكرا وتستعيضي بها عن الكحل من أجل الحصول علي مظهر مكياج عيون ناعم ، ولكن حاولي أيضاً أن يكون لون الماسكرا متناسب مع لون الشعر أو مع لون الملابس التي ترتديها ولكن من الأفضل افبتعاد عن الألوان الشاذة مثل الأخضر أو الأزرق حيث أنها لا تمنحك مظهر مكياج  ناعم علي الإطلاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى