مكياج

كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور

كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور المنقط مع الكحل الابيض

كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور ، ندرك جيدًا أن الايلاينر كل يوم يتحدث منه صيحات جديدة حتى يساعد على تجميل وتوسيع العيون ، ومن أحدث صيحات الموضة التي يمكن أن تقوم بتطبيقها هي الايلاينر المنقط ، وسوف نعرض لكم فيما يلي كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور المنقط .

كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور

كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور
كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور

كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور المنقط مع الكحل الابيض

إن تداخل اللون الابيض مع الايلاينر يعتبر واحد من أكثر الطرق التي تعمل على إظهار اللون الاسود مما يزيد من وسع وجمال العيون ، ويتم هذا من خلال عمل مجموعة من النقاط أسفل العين متجاورة تكون عبارة عن أربع نقاط يمكن أن تستخدم فيها اللون الابيض أو اللون الاسود .

كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور بأشكال متعددة

يمكن أن تقوم بوضع مجموعة من النقاط المتجاورة مع بعضها البعض ذات أشكال مختلفة ، أو إذا كانت الفتاة جريئة فيكون من المميزة أن تضع نقطة واحده في منقة الجفن السفلي ، ومن الأفضل أن تقوم بوضع خط عريض يمتد على شكل قطة في منطقة الجفن العلوي .

اقرأ أيضًا :
طريقة وضع الايلاينر للعيون الصغيرة بالصور .
رسم العين بالايلاينر .
طريقة عمل ايلاينر في البيت .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور ذا ألوان متعددة

من أجمل موضة النقاط أن تختاري العديد من الألوان المختلفة ويعتبر هذا هو الأكثر جراءة ، ومن ضمن الألوان التي يمكن أن تقومي بوضعها هي اللون الأزرق ، أو اللون البنفسجي .

حيل عند كيفية رسم العين بالايلاينر بالصور

– في بداية الأمر قومي بتحديد العين جيدًا ، وبعد ذلك قومي بعمل خط من الايلاينر على العيون المفتوحة ، وفي هذه الحالة يكون من الأفضل أن تستخدمي القلم بدلًا من الريشة حيث أنها تساعدك في عمل خط متوازي .
– قومي بجعل لون البشرة موحد وذلك من خلال وضع كريم الاساس الذي يتناسق مع لون البشرة ، وبعد ذلك بالتخلص من الهالات السوداء ، وبعد ذلك قوم بوضع الايلاينر عبارة عن خط متوسط يسير على خط الرموش العلوي ينتهي مع نهاية الرموش .
– يمكن أن تقومي بوضع اللون الابيض مع الايلاينر فإنه يجعل للعيون إضاءة ويضيف عليها بريق وجاذبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى