مكياج

مكياج عيون لبناني

تطبيق مكياج عيون لبناني

مكياج عيون لبناني ، إذا كنتي من الفتيات التي تحب الإطلالات المختلفة التي تعطيك مظهر مبهر ومزيد من التميز إذا يجب عليك أن تتعرفي على طريقة عمل و تطبيق مكياج عيون لبناني ، و استوحي من خلاله إطلالة المرأة المميزة والأنيقة والمنطلقة بشكل دائم لعالم الجمال من دون توقف ؛ وذلك لأن المكياج اللبناني يمتاز بأنه يتعمد بشكل أساسي على مكياج العيون الناعم عن طريق تحديدها بالآيلاينر وإظهار جمالها وسحرها إلى جانب تحديد العين من الداخل بالكحل الأسود للحصول على نظرة آسرة للعين .

مكياج عيون لبناني

مكياج عيون لبناني
مكياج عيون لبناني

اقرأ أيضاً :
مكياج خفيف وناعم .
تعليم مكياج عيون .

خطوات وضع المكياج .
خطوات المكياج بالصور .
تعليم مكياج العيون للمبتدئين .

خطوات وضع المكياج بالصور .


اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تطبيق مكياج عيون لبناني

مكياج عيون لبناني
مكياج عيون لبناني

تطبيق المسكارا الكثيفة

يجب أن تقومي في البداية بوضع طبقة مكثفة من المسكارا السوداء حتى يساعدك ذلك على تحديد رسمة العين بالآيلانير وهذا بإستخدام مسكارا lash sensational mascara حتى تحصلي على عينين واسعتين ورموش كثيفة وطويلة .

رسم الآيلانير

بعد أن تقومي بوضع المسكارا على رموشك عليك الآن الإنتقال لوضع الآيلاينر وسوف نختار قلم Maybelline Master drama kohl liner الذي يجعل تحديد العين بشكل جميل ومتقن أسهل ، وذلك من خلال البدء برسمه من بداية العين من الناحية الداخلية واستمري بتحديد الآيلانير على حد رموشك وعند اخر العين قومي بمده لأعلى حتى يصبح شكل العين أكبر .

تحديد العين من الداخل ( وضع الكحل )

أكثر ما يتميز به المكياج اللبناني الناعم هو الكحل الأسود لذا سوف نستخدم قلم كحل colossal kajal extra black ، ومن ثم طبيقه علي العين من الداخل بطريقة عريضة يتعدى حد الرموش السفلي .

وضع ظل العيون

حتي تحصلي على نظرة دخانية ساحرة عليك القيام بوضع ظل عيون باللون الترابي على الجفن المتحرك بالكامل وأيضا تحت الرموش السفلية بواسطة فرشاة المكياج الخاصة بظل العيون .

مكياج عيون لبناني
مكياج عيون لبناني

فقط قومي بإتباع الخطوات البسيطة المذكورة حتي تتألقي في مكياج عيون لبناني فخم ويصلح للسهرات ويبرز جمال العين وسحرها بكل سهولة ويسر ، موقع ” ابجديه ” هو دليلك الدائم في كل ما يخص حياتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى