مكياج

كيف ترسم العين

كيف ترسم العين بحسب الشكل ؟

كيف ترسم العين ، إن جميع السيدات يكون لديها رغبة في إتباع العديد من الحيل التي تساعد في توسيع العيون وتجميلها ، ولكن حتى تتم هذه المهمة بدقة شديدة فيجب على السيدة أن تقوم بعمل المكياج على حسب العيون وهذا ما سوف نساعدكم على معرفته فيما يلي عند الإجابة على السؤال المحير للسيدات وهو كيف ترسم العين ؟

كيف ترسم العين ؟

كيف ترسم العين
كيف ترسم العين

أقرا أيضًا :
مكياج العيون .
ميكب العيون .
طريقة مكياج عيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيف ترسم العين بحسب الشكل ؟

– العيون اللوزية
يتم إظهار جميل هذه العيون من خلال عمل خط من الآيلاينر الذي يجب أن يمتد إلى خارج العيون ، كذلك يتم وضع خط من الآيلاينر أسفل العيون ، ويجب أن تحرص السيدة على وضع ألوان ترابية في الجفن .

– العيون المبطنة
يجب على صاحبة العيون المبطنة أن تقوم بعمل خط سميك من الآيلاينر ، وذلك لأن هذه العيون إذا تم عمل خط رفيع بها فإنها لا تعمل على إظهار جمال العيون ، كذلك يجب أن تحرص على وضع الماسكارا السميكة .

كيف ترسم العين
كيف ترسم العين

– العيون الصغيرة
يوجد العديد من الحيل التي تساعدك على توسيع العيون الصغيرة ، ومن أهمها أن تقومي بوضع كحل أبيض اللون داخل العيون ، ومن ثم تقومي بعمل خط من الآيلاينر يمتد من داخل العيون ، إضافة إلى خط آخر يمتد من أعلى خط الرموش والتي تعمل بشكل أساسي على توسيع العيون .

– العيون المستديرة
إن صاحبة هذه العيون يجب أن تبحث على الطريقة التي يمكن أن تساعدها على توسيع العيون ؛ لهذا السبب فإنه من الأفضل لها أن تقوم بعمل خط من الآيلاينر ممتد على شكل قطة فإنها تجعل العيون أكثر جاذبية .

– العيون الذابلة
في هذا الشكل من العيون عادة يكون الجفن السفلي أكبر من الجفن العلوي ، وفي هذه الحالة يجب أن تقومي بوضع خط من الآيلاينر أعلى العين وآخر أسفل العين ويمتد إلى الخارج .

لقد أجبنا في هذا المقال على سؤال كيف ترسم العين ؟ وذلك من خلال عرض أشكال العيون المختلفة وطريقة رسم المكياج الصحيحة بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى