السياحة في مصرفنادق

شيراتون ميرامار الجونة

شيراتون ميرامار الجونة ، تعد مدينة الغردقة أحد أجمل المدن الساحلية في العالم كله حيث تمتاز بموقعها الجغرافي المميز ، وجمال شواطئها ، بالإضافة إلى مناخها المعتدل صيفًا وشتاءً وسطوع شمسها على شواطئها طوال العام .

وتعد الجونة أجمل مناطق الغردقة ، حيث تزخر بالكثير من الفنادق التي شيدت حديثًا تحديدًا بدايةً من عام 1990 ، وقد تم تشييد تلك الفنادق على مساحات واسعة بمواصفات عالمية لتنال على إعجاب الزائرين ، ومن أهم تلك الفنادق الرائعة فندق شيراتون ميرامار الجونة ، لذا سوف نتجول في أنحاء هذا الفندق لنتعرف عليه .

شيراتون ميرامار الجونة

شيراتون ميرامار الجونة
شيراتون ميرامار الجونة

اقرأ أيضًا :
فندق بانوراما الجونة .

أين يقع شيراتون ميرامار الجونة ؟

شيراتون ميرامار جونة
شيراتون ميرامار جونة

يقع هذا المنتجع في قلب منطقة الجونة بمدينة الغرقة المصرية على بعد 20 كم من شمال الغردقة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أهم ما يتميز به شيراتون ميرامار الجونة

يوفر الفندق الكثير من المرافق والخدمات الراقية لذا لن يحتاج الزائر إلى الخروج من الفندق لشراء أي من احتياجاته أو التنزة في مكان آخر ، ومن أهم المرافق داخل الفندق ما يلي :
– يوجد في الفندق حمام سباحة داخلي مركزي بالإضافة إلى العديد من حمامات السباحة الأخرى منها المخصص للأطفال فقط .
يطل الفندق على شاطئ البحر مباشرةً حيث يمتلك شاطيء خاص على ساحل البحر الأحمر .
– يوجد في الفندق متجر للمجوهرات ، ومراكز تسوق ، ويوفر العديد من الأنشطة للأطفال فقط تحت إشراف متخصصين ، كما يوجد خدمات جليسة الاطفال ، وتحتوي كافة الغرف على تراس واسع ومنعزل ذو شرفات بإطلالة رائعة ومميزة على ساحل البحر .

التصميم المعماري المميز لفندق شيراتون ميرامار الجونة

تم تصميم الفندق على الطراز المعماري النوبي المصري المميز الذي يقرب إلى الطبيعة ويمتزج معها بألوانه الزاهية الرائعة ، كما شُيد الفندق على 9 جزر صغيرة متقاربة على ساحل البحر الأحمر ترتبط بمسارات الحديقة وجسور المشاة .

الأنشطة المائية في فندق شيراتون ميرامار الجونة

يقع الفندق على ساحل البحر مباشرةً ، ويوفر للمقيمين ملاعب شاطئية مميزة بالإضافة إلى وجود مركز لتعليم الغوص ، كما يوجد في الفندق مراكب شراعية للتأجير لمحبي التنزه في عمق البحر الأحمر .

مطعم فندق شيراتون ميرامار الجونة

يضم الفندق 8 مطاعم مميزة تقدم كل منها مأكولات شهية لأشهر المطابخ العالمية ، كما تتميز في تقديم المأكولات البحرية والمأكولات الشرقية والمصرية ، كما يوجد في الفندق العديد من الكافيهات التي تقدم المشروبات على ساحل البحر أو البحيرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى