السياحة في تركيا

مدينة طرابزون في تركيا

أشهر الاماكن في مدينة طرابزون في تركيا

مدينة طرابزون في تركيا ، تركيا دولة السياحة بسبب تميزها في موقعها الجغرافي ، والتراث الذي جعلها من الوجهات السياحية المميزة في العالم ، ومدينة طرابزون من مدن تركيا التي تقع على البحر الاسود ، وتشتهر بموقعها وطبيعتها الرائعه ، والساحرة ، وهذه المدينة ولد بها السلطان العثماني سليمان الاول الذي لقب باسم السلطان القانوني ، ولذلك سوف نتعرف على مدينة طرابزون في تركيا تابعونا .

مدينة طرابزون في تركيا

مدينة طرابزون في تركيا
مدينة طرابزون في تركيا

إقرأ ايضاً :
اكواخ في طرابزون .
مناطق طرابزون .
افضل مطعم في اوزنجول .
المسافرون العرب طرابزون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جولة سريعه في مدينة طرابزون في تركيا

مدينة طرابزون في تركيا
مدينة طرابزون في تركيا

– مدينة طرابزون من المدن التي لها موقع استرتيجي هام مما ميزها وجعلها من اعظم نقاط التجارة في البحر الاسود ، وتشتهر بالكثير من الاماكن السياحية التي تبهر السائح .
– من ابرز الاماكن الموجودة في طرابزون ” مطار طرابزون ” من المطارات التي لها فاعلية كبيرة بالرغم من صغر حجمه بالضافة الى وجود 17 مكتب لايجار السيارات لكي يتنقل السائح كيفما يشاء فيدينة طرابزون .
– اما بالنسبة للفنادق فتوجد منها اعداد كبيرة في مدينة طرابزون مثل فندق ” النوفتيل ” الذي يحبه الكثير من السياح لقؤبه من مطار النوفتيل ، وتتوفر فيه خدمة الحجز للاطفال مجاني بشرط تحت سن 16 عام ، وينتشر بجوار هذا الفندق المحلات التجارية والحدائق الخضراء التي تطل على البحر الاسود .

متحف آيا صوفيا

– عندما فتح السلطان محمد الفاتح مدينة طرابزون قام بجعل هذه الكاتدرائية الى مسجد للمسلمين ، ثم تحول بعد ذلد الى متحف للتاريخ .

حديقة زفانوز

– من احلى واروع الحدائق التي توجد في مدينة طرابزون ، وتتميز بوجودها في وسط المدينة ونظافتها وورودها وازهارها الرائعه .

متحف اتاتورك

مدينة طرابزون في تركيا
مدينة طرابزون في تركيا

– هو في الاصل كان بيت للحاكم اتاتورك الذي قام بحكم تركيا من عام 1927م الى 1935م وهو من قام بتحويل الحكم من حكم عثماني اسلامي الى حكم عثماني .

وبذلك نكون وصلنا معاً الى نهاية هذا المقال بعنوان مدينة طرابزون في تركيا ، ونرجو ان يكون قد حقق لكم الفائدة المرجوة ، تابعونا على موقعنا ا” ابجديه ” لمعرفة كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى