السياحة في تركيا

المناطق السياحية في اسطنبول

اجمل المناطق السياحية في اسطنبول

المناطق السياحية في اسطنبول ، تعتبر اسطنبول احد اهم المناطق السياحية في تركيا ، فهى مقصد اغلب السائحين ، حيث انها تحتوى على جميع وسائل الرفاهية والمتعة ، فكل ما يخطر في بالك يمكن ان تجده في اسطنبول ، يسافر اليها الملايين كل عام للاستمتاع بها وبجمالها ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لك عزيزي القاري ابرز المناطق السياحية في اسطنبول .

المناطق السياحية في اسطنبول

المناطق السياحية في اسطنبول
المناطق السياحية في اسطنبول

اجمل المناطق السياحية في اسطنبول :

مدن الملاهي في اسطنبول :
تعد مدن الملاهي الموجودة في اسطنبول من ابرز المعالم السياحية بها ، حيث تحتوي مدن الالعاب على عدد ضخم من الالعاب المختلفة ووسائل الترفية التي تجعلك تقضي وقت ممتعر وجميل انت وعائلتك .
فيا لاند اسطنبول :
تعد اضخم مدن الملاهي الموجودة في اسطنبول ، واكبر مدينة ملاهي موجودة في تركيا ، حيث تقام على ما يقرب من 2.5 كم مربع فهذا ما يساوي مساحة ملعب كرة قدم ، يوجد بها عدد هائل من الالعاب منها الالعاب الكهربائية وغيرها كما ان هناك ركن خاص بالعاب الاطفال .

اقرأ أيضًا :
اهم الاماكن السياحية في تركيا .
الاماكن السياحية في تركيا .
افضل الاماكن في تركيا .
السياحة في تركيا اسطنبول .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اكوامارينا :

المناطق السياحية في اسطنبول
المناطق السياحية في اسطنبول

تعد من اجمل المدن المائية في تركيا ، حيث يمكنك قضاء وقت جميل ممتع مع افراد اسرتك عند القيام بزيارتها ، فالالعاب المتواجدة بها تناسب الكبار والصغار .
اكواريوم اسطنبول :
تعتبر من ابرز المناطق السياحية في اسطنبول وهي اكبر حديقة تضم الكائنات البحرية في جميع انحاء الشرق الاوسط ، بالاضافة إلى انه يحتل مركز متقدم جدًا على مستوي العالم ، وذلك من حيث مساحته وحجمة وعدد الاحياء البحرية الموجودة به .
اسطنبول دولفيناريوم :
يعد من اجمل المراكز التي تهتم بعروض الدولفين في اوروبا ، حيث يستمر تقديم عروض الدولفين على مدار العام حتى في فصل الشتاء ، كما انه يجعلك تقترب بشكل كبير من الدلافين ومعرفته الكثير عنها وتعد من اجمل ملاهي اسطنبول .
متحف الثلج :
يعد متحف الثلج من احد اهم الاماكن الترفيهية الموجودة في اسطنبول ، وقد تم افتتاحة مؤخرًا ولكنه اصبح من اهم معالمها .
الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان المناطق السياحية في اسطنبول نرجو ان نكون قد نلنا اعجابكم  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى