ماسكات

قناع الخيار للوجه

قناع الخيار للوجه ونضارته

قناع الخيار للوجه ، يعتبر الخيار من الخضراوات الرائعة التي تنتمي إلى فصيلة القرع فهو من النباتات التي تحتوي على الكثير من فيتامين ج والمعادن بالإضافة إلى العناصر الغذائية مثل الماغنسيوم والزنك ، ومن الممكن أن يستخدم في علاج الكثير من الأمراض ويمكن إستخدامه في صناعة أفضل وأكثر من ماسك للوجه حتى يزداد جمالاً ونضارة للوجه .

قناع الخيار للوجه

قناع الخيار للوجه
قناع الخيار للوجه

إقرأ أيضاً :
ماسكات البشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– قناع الخيار للوجه مع العسل

قومي ببشر حبة الخيار بشكل ناعم جدًا ، وقومي بخلط 1 ملعقة كبيرة من عسل النحل ، واتركِ المزيج جانبًا لمدة 10 دقيقة ، وقومي بغسل البشرة بماء فاتر ، وقومي بتجفيف الوجه تمامًا ، كل ما عليكِ فعله هو وضع الماسك على البشرة ، واتركِ الماسك لمدة 1/2 ساعة ، وقومي بغسل الوجه بماء فاتر ويعمل على تغذية البشرة وأزيلي البثور منها ويوحد لون البشرة ويعمل على تفتيحها .

– قناع الخيار للوجه مع النعناع

قومي بخلط حبة واحدة من الخيار مع 1/2 كوب ورق النعناع الأخضر ، والقليل من الماء باستخدام الخلاط الكهربائي وقومي بغسل الوجه جيدًا ، وضعي الماسك عليه ولكن يجب أن تحرصي جيدًا سيدتي من عدم اقترابه حول العينان ، اتركِ الماسك على وجهكِ لمدة لا تقل عن 10 دقيقة ، وقومي بغسل الوجه بماء فاتر .

– قناع الخيار للوجه مع الجلسرين

قومي غاليتي بخلط 2 حبة خيار مبشور جيدًا مع 2 ملعقة صغيرة دقيق أبيض ، و2 ملعقة صغيرة من الجلسرين ، و3 ملعقة صغيرة من الماء ، وطبقي سيدتي الآن الماسك على بشرتكِ ، واتركِ لمدة 1/2 ساعة وقومي غسل بالماء الفاتر ، لكي تتخلصي من حبوب الشباب تمامًا وأزيلي الشوائب .

– قناع الخيار للوجه مع عصير البطاطس

قومي بتحضير 2 ملعقة كبيرة من عصير البطاطس ، و2 ملعقة كبيرة من عصير الخيار ، وقومي بخلط المكونات مع بعضها البعض ، وطبقي الآن الخليط جيدًا على بشرتكِ وخاصة حول العينان والهالات السوداء بكثرة ، ودلكي الجيد لمدة لا تقل عن 2 دقيقة باستخدام الأصابع واتركيه لمدة 1/3 ساعة لكي يجف ، واستخدمي الوصفة مرة كل يوم بإنتظام من أجل الحصول على نتيجة فعّالة خلال وقت قصير جدًا .

قناع الخيار للوجه
قناع الخيار للوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى