الامومة

ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام

بالتفاصيل تعرف " ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام "

ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام ، إذا كنتِ سيدتي سوف تقومين بوضع طفلك قريباً وتفضلين التعرف على كل ما يخص الرضاعة الطبيعية وكيفية قيامك بزيادة حليب ثديك من أجل إشباع وإرضاء مولودك الجديد ، فنقوم اليوم من خلال موقع ” ابجديه ” بتوفير ملف تفصيلي يوضح ” ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام ” ، فلا داعي للقلق سيدتي سوف نسرد لكِ أسهل وأبسط الطرق التي تساعد في زيادة حليب الام الطبيعي لتوفير رضاعة طبيعية أكثر أمناً للمواليد ، فتابعونا الآن .

ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام

بالتفاصيل تعرف " ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام "
بالتفاصيل تعرف ” ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام “

هل تعلم ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام ؟

– أدوية زيادة حليب الام
قد تتجه العديد من الأمهات المرضعات إلى الطرق الكيميائية وشراء الأدوية التي تساعد وتحفز الثدي على إنتاج حليب أكثر لإشباع الرضيع ، توجد العديد من الحبوب والكبسولات والأعشاب الطبية التي تساعد الأم على زيادة حليبها ، ومن أشهر هذه الأدوية كبسولات الهيربانا وهي كبسولات مميزة لزيادة إفراز اللبن مكونة من مواد طبيعية وأعشاب ولا يوجد لها اي ضرر على الام أو الرضيع ، كما قد تتوافر حبوب موتيليوم وحبوب فيتولات وأعشاب سكيم المخصصة لزيادة الحليب .

– أعشاب لزيادة إفراز لبن الام
تستطيع المرضعة الإكثار من تناول بعض الأعشاب التي تزيد إفراز اللبن ، وتتمثل في التالي ، ” نبات الجعضيض – بذور الشمر – بذور الكراوية – الحلبة – الحبة السوداء – اليانسون – زهور القمح ” .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام
ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام

– أغذية ضرورية لإدرار الحليب
يوجد بعض أنواع الأطعمة والمأكولات المغذية والضرورية على المرضعة تناولها على مدار اليوم وتتمثل في ” اللحوم والأسماك والدواجن والمكسرات والخضروات الورقية والفواكه والمشروبات والعصائر الطازجة والطحينة والحلاوة الطحينية والسمسم والحليب والتين الشوكي ” .

– ينصح الأطباء الأمهات المرضعات بعمل تدليك للثدي بدءاً من الصدر لإتجاه الحلمة لزيادة إفراز الحليب ، كما أنه ينصح بعدم إرتداء حمالة للصدر ضيقة حتى لا تساعد في منع أو تقليل إفراز حليب الام .

أقرأ ايضاً :
كيف اجعل حليبي دسم .
فوائد حليب الام .

ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام
ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام

والآن قد وصلنا لنهاية مقالنا ” ماهي الاشياء التي تكثر حليب الام ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى