تنسيق الالوان

تدرجات اللون البنفسجي

أسماء وتدرجات اللون البنفسجي

تدرجات اللون البنفسجي ، إن اللون البنفسجي واحد من الألوان الراقية حيث أنه مرتبط بالملوك والأمراء ؛ لهذا السبب فإن هذا اللون مفضل لدى العديد من الاشخاص ويستخدم في العديد من الاشياء المحيطة ، وقبل أي شيء يجب أن تحرص على أن تكون بمعرفة تدرجات اللون البنفسجي وهذا ما سوف نساعدكم على معرفته فيما يلي .

تدرجات اللون البنفسجي

تدرجات اللون البنفسجي
تدرجات اللون البنفسجي

أسماء تدرجات اللون البنفسجي

– اللون البنفسجي العادي وهو لون قوي ومميز يزيد من الرقي عندما يتم إضافته في أي مكان ويتناسب مع العديد من الألوان .
– اللون الموف هو عبارة عن لون بنفسجي ولكن هاديء يفضله الفتيات كثيرًا ؛ لهذا السبب فإنه يعتبر واحد من أكثر الألوان التي تستخدم في غرف الفتيات والتي تضمن لك الحصول على المظهر الملائم .
– لون أحمر أرجواني وهو لون داكن أكثر من الموف ومميز في نفس الوقت دائمًا ما يرتديه الفتيات في الملابس متداخل مع اللون الابيض حتى يضمن لك الحصول على إطلاله جيدة .
– اللون الأرجواني هو عبارة عن لون بنفسجي مائل إلى الأحمر وهو لون مميز ومختلف ويتناسب مع العديد من الدرجات خاصة الأوف وايت .

تدرجات اللون البنفسجي
تدرجات اللون البنفسجي

اقرأ أيضًا :
درجات اللون الرصاصي في الدهانات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– لون الباذنجاني هو عبارة عن لون بنفسجي داكن ومن أكثر ما يزيد من تميز هذا اللون هو الدرجة الداكنة منه ، ويمكن أن تستخدم هذا اللون في المساحات حيث أنه يزيد من الشعور بديق المكان ؛ لهذا السبب تجنب تمامًا استخدامه في الاماكن الصغيرة .
– الخزامي درجة من اللون البنفسجي التي تميل إلى اللون السيموني وهذه الدرجة عادة تستخدم في الاثاث الصغير وتعطي مظهر مميز ، كما أنها تستخدم في الديكورات كثيرًا متداخله مع لون محايد مثل اللون الاسود أو الرمادي .

بهذا نكون عرضنا لكم تدرجات اللون البنفسجي مع الحرص على توضيح أهم الدرجات التي يمكن أن تحتاج إلى استخدامها في الاشياء المحيطة بك ، ولكن يجب أن تحرص على إدخال لون مشرق مع البنفسجي حيث أنه واحد من الألوان التي تزيد من الاكتئاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى