تنسيق الالوان

لون نبيتي بالانجليزي

تعريف لون نبيتي بالانجليزي

لون نبيتي بالانجليزي ، dark red واحد من الألوان المفضلة بشكل كبير لدى النساء والرجال أيضا ، إلا أنه مفضل بشكل أكثر لدى النساء حيث يعتمدون عليه بشكل كبير في إطلالتهم ، وهو أغمق درجات اللون الأحمر ، ويتناسب اللون النبيتي مع كثير من الألوان لذا لا يوجد خزانة لا تحتوي عليه ، حيث من السهل تنسيقه وتوظيفه مع العديد من الألوان بمختلف درجاتهم ، ومؤخرا بدء إستخدام اللون النبيتي بشكل كبير من خلال الطلاء والأثاث في المنازل ، والذي انتشر بشكل كبير بداية من عام 2018 ، وفيما يلي سوف نتعرف علي طريقة الحصول على اللون النبيتي ، وما هي درجات الألوان التي تتناسب معه .

تعريف لون نبيتي بالانجليزي

لون نبيتي بالانجليزي
لون نبيتي بالانجليزي

طريقة الحصول على اللون النبيتي

– ينتج اللون النبيتي عند خلط كلا من اللون الأزرق والأحمر والأصفر ، بدرجات متفاوتة حتى يتم الحصول على درجة اللون النبيتي .
– بدأ مؤخرا إستخدام اللون النبيتي في طلاء وأثاث المنازل ، إلا أنه لا يفضل طلاء غرف النوم بهذا اللون ، حيث أنه يقاوم الشعور بالإسترخاء ، وذلك لأنه لون صاخب وحيوي .
– يعتبر اللون النبيتي من درجات الألوان التي تحفز على فتح الشهية والرغبة في تناول الطعام ، لذا فمن المفضل إستخدامه في طلاء الغرف التي يتم فيها تناول الطعام .

أكثر الألوان التي تتناسب مع لون نبيتي بالانجليزي

– يعتبر اللون النبيتي من الألوان التي تتميز بالجاذبية والأناقة ، لذا يعتمد عليه العديد من الأشخاص في إطلالتهم .
– اللون الأسود وهو ملك الألوان الذي يتناسب مع معظم درجات الألوان ، لذا فهو من أكثر درجات الألوان الملائمة للون النبيتي .
– يتناسب اللون البيج مع النبيتي ويضيف لمسته الخاصة ، حيث أنه من الألوان التي تتميز بالنعومة والأناقة ويمكن الإعتماد عليه مع اللون النبيتي ، في ألوان الحذاء والحقيبة والحجاب .
– من بين الألوان المتناسقة مع اللون النبيتي ، هي اللون الأوف وايت واللون الجملي ، لذا من السهل تركيبهم مع النبيتي في الملابس والأحذية والإكسسوار ، لإطلالة أكثر تميز وأناقة .

اقرأ أيضاً :
اللون المناسب مع الاصفر في الملابس .
اللون البصلي في الملابس .
اللون المناسب مع الاحمر في الملابس .
الالوان التى تليق على اللون النبيتى فى الملابس .
تنسيق اللون الازرق في الملابس .
ماهي الالوان التي تناسب اللون الازرق الداكن .
تنسيق اللون الاخضر في الملابس .
اللون المناسب مع الرمادي في الملابس .
تنسيق اللون الرمادي في الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى