ماسكات

ماسك تفتيح سريع

طريقة عمل ماسك تفتيح سريع

ماسك تفتيح سريع ، لكِ منا اليوم سيدتي أفضل ماسكات للوجه بالطُرق الطبيعية السهلة ، والتي تستطيعي أن تقومي بصنعها في البيت بسهولة ، إن الكثيرات منّا أصبحت تبحث دائمًا عن وسائل وطرق تفتيح البشرة بسرعة بسبب تعرض البشرة بإستمرار للعوامل التُرابية والجوية المليئة بالأتربة ، ولهذا نقوم بتجربة وصفات فعّالة باستخدام المواد الطبيعية الموجودة في كل منزل .

ماسك تفتيح سريع

ماسك تفتيح سريع
ماسك تفتيح سريع

إقرأ أيضًا :
ماسك لتفتيح الوجه . 

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

النشا ماسك تفتيح سريع

قومي بتحضير 1/4 كوب ماء ورد ، و1/4 كوب ماء ، و1 ملعقة كبيرة نشا ، وقومي بوضع كل المكونات في وعاء صغير الحجم ، وارفعيه على نار هادئة لكي يسخن الخليط جيدًا ، وقومي بصب الخليط في قدر واسع واتركيه لكي يبرد تمامًا وضعيه على وجهكِ واتركيه لكي يجف تمامًا ، وضعي على طبقة أخرى من الخليط على وجهكِ واتركيه لمدة 10 دقيقة ، وقومي بغسل وجهكِ جيدًا باستخدام الماء الدافئ وامسحيه جيدًا باستخدام ماء الورد .

وصفة اللوز ماسك تفتيح سريع للبشرة

أحضري عزيزتي 2 ملعقة كبيرة من اللوز ، و1 بياض بيضة ، و3 ملعقة عصير ليمون ، وقومي بفرد المزيج على وجهكِ جيدًا واتركيه لمدة 1/3 ساعة ، وقومي بغسله بماء بارد وامسحي وجهكِ باستخدام ماء الورد .

الكركم ماسك تفتيح سريع المفعول

يجب أن تقومي بتحضير 2 ملعقة كبيرة ماء ورد ، و2 ملعقة كبيرة حليب ، و1 ملعقة كبيرة كركم ، وقومي بمزج مكونات الخليط جيد جدًا وضعي الخليط على وجهكِ ورقبتكِ ، واتركيه لمدة 1/4 ساعة إلى 1/3 ساعة وقومي بغسل وجهكِ جيدًا باستخدام الماء الفاتر .

الخيار ماسك تفتيح سريع لتبييض الوجه

قومي بتحضير 1/2 خيار مبشورة ناعم ، و1 ملعقة كبيرة ماء ورد ، و1 ملعقة صغيرة من الجلسرين ، وضعي الخيار المبشور في قدر عميق بعض الشيء ، واخلطي معه ماء الورد والجلسرين ، ووزعي الخليط جيدًا على بشرتكِ ، واتركيه حتى يجف تمامًا ، وقومي بعد ذلك بغسل القناع تمامًا باستخدام الماء الفاتر ، كرري تلك الوصفة 2 مرة كل يوم من أجل الحصول على أفضل النتائج .

ماسك تفتيح سريع كان عنوان مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى