ماسكات

ماسك لتبييض الوجه

ما هو أفضل ماسك لتبييض الوجه ؟

ماسك لتبييض الوجه ، مشكلة اسمرار البشرة من المشاكل التي تجعل جميع الفتيات والسيدات في حالة أرق مستمر ، وذلك من أجل تغيير لون البشرة نتيجة للتعرض إلى أشعة الشمس لفترات طويلة ، ولكثرة استخدام مستحضرات التجميل المليئة بالمواد الكيميائية ، فهناك الكثير من الوسائل التي يجب أن تتبعيها سيدتي من أجل تبييض بشرتك طبيعيًا وبسهولة ، نقدم لكِ اليوم عبر موقع ابجديه أكثر من طريقة لعمل ماسك لتبييض البشرة في وقت قصير .

ماسك لتبييض الوجه

ماسك لتبييض الوجه
ماسك لتبييض الوجه

إقرأ أيضًا :
ماسك لتفتيح الوجه . 

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

النعناع أفضل ماسك لتبييض الوجه

ضعي كمية قليلة من ورق النعناع على البشرة ، واتركيها لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسلها باستخدام الماء حيث يتم تنظيف المسام ، ولكي تتخلصي من كل الحروق الناتجة عن أشعة الشمس والتي تتسبب في اسمرار البشرة .

بياض البيض أقوى ماسك لتبييض الوجه

قومي سيدتي بخلط بياض 1 بيضة مع إضافة 1 ملعقة عصير ليمون ، وقومي بدهن المزيج على وجهك واتركِ الماسك على بشرتك لمدة 1/4 ساعة فقط وقومي بعد ذلك بغسلها باستخدام الماء الدافئ ثم البارد .

العسل والحليب أجمل ماسك لتبييض الوجه

قومي سيدتي بخلط 1 ملعقة حليب مجفف ، و1 ملعقة عسل ، وقومي بعد ذلك بدهن المزيج على بشرتكِ ، واتركيها لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسلها بالماء البارد .

ماسك لتبييض الوجه 
ماسك لتبييض الوجه

الكركم أروع ماسك لتبييض الوجه

أحضري سيدتي 2 ملعقة كبيرة ماء ورد ، و2 ملعقة كبيرة حليب ، و1 ملعقة كبيرة كركم ، وقومي بدمج كل المكونات جيد جدًا وضعي الخليط على وجهكِ ورقبتكِ عزيزتي واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بعد ذلك بغسل وجهكِ جيدًا باستخدام الماء الفاتر .

الخيار أسهل ماسك لتفتيح البشرة

الخيار معروف أنه من المرطبات الطبيعية التي تعمل على تهدئة البشرة من أشعة الشمس ، ويعمل أيضًا على تطهير البشرة من الشوائب والأوساخ ، كل ما عليكِ فعله سيدتي هو أنكِ تقومي بتحضير 1/2 خيارة مبشورة جيدًا ، و1 ملعقة كبيرة ماء ورد ، و1 ملعقة صغيرة جلسرين ، وقومي بوضع الخيار المبشور في قدر عميق بعض الشيء ، وقومي بدمج كل المكونات ووزعي الخليط على البشرة ، واتركيه إلى أن يجف تمامًا وقومي بغسل الماسك بالماء الفاتر ، كرري تلك الوصفة 2 مرة كل يوم للحصول على النتيجة المرجوة .

الطماطم أسرع ماسك لتفتيح الوجه

استخدمي سيدتي ماسك الطماطم لتبييض البشرة وخاصة الدهنية ، وذلك يتم عن طريق هرس الطماطم جيدًا ويتم وضعها على بشرتكِ لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بعد ذلك بغسلها بماء فاتر ثم بارد .

ماسك لتبييض الوجه كان عنوان مقالنا اليوم .

ماسك لتبييض الوجه 
ماسك لتبييض الوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى