ماسكات

ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول

طريقة عمل ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول

ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول ، البشرة التي لا تصيبها أي أتربة أو بكتريا أو تكون خالية من أي عيوب أصبحت من السهل جدًا أن تحصلي عليها ، كل ما هو يجب أن تقومي به هو أن تتبعي روتين يومي ، واتباع  نظام غذائي متوزان ، والابتعاد تمامًا عن المجهود ، وتجنّب مستحضرات التجميل في جميع الأسواق التي تحتوي على مواد كيماوية مضرّة وتسبب الأضرار للبشرة .

ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول

ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول
ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول

إقرأ أيضاً :
ماسكات البشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول باللبن والبيكنج بودر

قومي بخلط 1 ملعقة بيكنج بودر مع 1/2 كوب لبن رائب ، وقومي بالخلط الجيد وقومي بعضهما على وجهكِ كل يوم ولمدة 7 أيام ، وسوف تلاحظين النتيجة على بشرتكِ خلال هذا الأسبوع ، وتلك الوصفة لا يوجد لها أي آثار جانبية وهي سهلة الاستخدام .

ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول بماء الورد والأرز

قومي بطحن 2 ملعقة الأرز ناعم جدًا ، وأضيفي عليهما باستخدام 1 ملعقة ماء الورد ، وقومي بخلطهما جيدًا ، وقومي بوضعهما على وجهكِ لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسل بشرتكِ باستخدام الماء ، ومن الممكن أن تقومي باستخدام ذلك الماسك 3 مرات بالأسبوع .

ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول بماء الورد والنشا

قومي بخلط 1 ملعقة نشا مع 1 ملعقة ماء ورد ، وقومي بالخلط الجيد ، قومي بدهن وجهكِ جيدًا بهذا المزيج واتركيه على بشرتكِ لمدة لا تقل عن 1/4 ساعة ، قومي بغسل وجهكِ جيدًا باستخدام الماء ، إن هذا الماسك من أحسن وأفضل الماسكات الطبيعية التي من الأفضل أن تقومي باستخدامها نظرًا لفعاليته القوية في تفتيح البشرة بسرعة .

ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول بالطماطم

أحضري 1 ملعقة كبيرة من عصير الطماطم ، و1 ملعقة كبيرة من لبن الزبادي ، و1 ملعقة كبيرة دقيق الشوفان المطحون ، وقومي بعد ذلك سيدتي بدمج كل المكونات جيدًا في قدر صغيرة الحجم ، وقومي بوضعها على وجهكِ ورقبتكِ جيدًا ، واتركيها لمدة 1/2 ساعة ، وقومي بعد ذلك بغسل بشرتكِ بالماء ، ويفضل تكرار الوصفة بانتظام ، من أجل الحصول على نتائج جيدة .

ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول
ماسك لتفتيح البشرة سريع المفعول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى