افضلماسكات

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع

ما هو افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع ؟

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع ، كثير من السيدات يبحثن عن كريمات فعالة لتفتيح بشرتهن والتخلص من البقع السوداء والتصبغات الداكنة التي تظهر على الوجه ، ومع تعدد أنواع الكريمات الموجودة اختارنا لكم عزيزاتي افضل انواع الكريمات التي تساهم في تبييض وتفتيح البشرة وتوحيد لون الجلد ، تابعوا معنا هذا المقال وتعرفوا على افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع .

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع
افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع من ماركات شهيرة

– كريم أولاي Olay : واحد من اهم الكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة بشكل مضاعف وتظهر نتائجع في اقل من اسبوع ، حيث يعمل على إزالة البقع الداكنة ويعيد للبشرة الاشراقة والنضارة الكافية ، وهذا لأنه يدخل في تركيبته العديد من الفيتامينات الرائعة لتغذية وتنقية البشرة .

– كريم الفا بلس Alpha Plus : من الكريمات ذو ماركة شهيرة وفخمة ويلعب دوراً كبيراً في تفتيح وتبييض البشرة خلال أيام قليلة ، وهذا بسبب احتوائه على مواد مبيضة البشرة من أبرزهم مادتي الفا اريبوتين والجليبريدين .

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع
افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع

اقرأ أيضاً :
ماسك النعناع لتفتيح البشرة .
طريقة لتفتيح البشرة من اول مرة .
ماسك الخيار لتفتيح البشرة .
ماسك لتفتيح البشرة الدهنية من اول مرة .

– كريم لاكمي Lakme : والذي يساعد على تغذية البشرة وتصفيتها من الأتربة والغبار التي تتسبب في اسمرار البشرة ، كما يعد هذا الكريم من أفضل أنواع الكريمات المبيضة للبشرة وإزالة البقع الداكنة منها ، وهذا بفضل تركيبته الغنية بفيتامين B3 الفعالة جداً لتفتيح البشرة وجعلها نضرة ومتألقة .
– كريم ريفلون Revlon : وهذا الكريم يحتوي على نسبة عالية من المستخلصات النباتية التي تساهم في تفتيح البشرة وتجديد خلاياها ، كما أنه غني بالفيتامينات المتعددة التي تساعد على تبييض البشرة خلال وقت قصير للغاية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع من داخل المنزل

كما يمكنك الاعتماد على بعض الكريمات الطبيعية التي يمكن تحضيرها داخل المنزل لتفتيح وتبييض البشرة ، ومن افضلها هو :

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع
افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع

– كريم الكركم والحليب والليمون
يمكنك خلط ملعقتين كبيرتين من الحليب مع ملعقة كبيرة من الكركم ، وقطرات قليلة من عصير الليمون ، وتمزج المكونات مع بعضها جيدًا حتى أن يصبح المزيج كريمي القوام ثم يدهن به الوجه ويترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ، ويفضل استخدام هذا الكريم مرتين يومياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى