افضلماسكات

افضل ماسك للبشره

تعرفي على افضل ماسك للبشره

افضل ماسك للبشره ، تتعرض البشرة للكثير من العوامل التي تؤثر على جمالكِ وتؤثر بشكل كامل على رونق الوجه بصورة سيئة مثل التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة ، والتعرض للعوامل الجوية والهواء البارد واستخدام كريمات تجميل غير ملائمة لنوعية بشرتك وسوء التغذية ومن الممكن أن يتم تصفية البشرة وتوحيد لونها عن طريق استخدام الكثير من وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة المُجربة وسوف نتعرف اليوم على بعض تلك الماسكات و افضل ماسك للبشرة .

افضل ماسك للبشره

افضل ماسك للبشره
افضل ماسك للبشره

إقرأ أيضًا :
طريقة عمل ماسك .
ماسكات تنظيف البشرة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الطماطم افضل ماسك للبشره

الطماطم مناسبة للبشرة الدهنية ، قومي بتحضير حبة طماطم واحدة و 1/2 قشرة ليمون ، وبعض من عصير الليمون ، بعد ذلك قومي بهرس الطماطم ، وابشري قشرة الليمون فوقها ، وأضيفي لها عصير ليمون ، وضعي المزيج على وجهك لمدة 10 دقيقة ، واشطفيه بماء بارد .

البقدونس افضل ماسك للبشره

استخدمي ذلك الماسك للبشرة التي تجمع بين البشرة الدهنية والجافة ومن أجل عمل ذلك الماسك قومي بتحضير ورق البقدونس ، وملعقة صغيرة عسل أبيض ، وافرمي ورق البقدونس من استخراج العصارة واضيفي العصير للعسل وقومي بالخلط الجيد ، وضعي الماسك على كل انحاء البشرة واشطفيها بماء بارد بعد مرور 1/3 ساعة .

 البيض افضل ماسك للبشره

قومي باستخدام هذا الماسك لتصفية البشرة ، قومي بتحضير بيضة واحدة وعصير ليمون ، وملعقة عسل وقومي بضرب البيضة جيد جدًا ، وقومي بدمجها مع 1 ملعقة صغيرة من العسل ، وملعقة صغيرة ليمون للبشرة الدهنية ، وضعي المزيج على وجهك ، واشطفيه بعد مرور 1/4 ساعة بماء دافئ .

الطين المغربي افضل ماسك للبشره

احضري 5 ملعقة ماء فاتر ، و4 ملعقة طين مغربي ، و1 ملعقة عصير ليمون ، و1 ملعقة عسل ، و1 ملعقة زبادي ، وقومي بتقليب كل المكونات ودعيه لمدة 1/4 ساعة ، واغسليها بماء فاتر .

الطحينة افضل ماسك للبشره

الطحينة تعمل على تفتيح البشرة ونضارتها كل ما عليكِ فعله هو أن تقومي بتحضير 4 ملعقة كبيرة طحينة ، و4 ملعقة صغيرة عصير ليمون ، و2 ملعقة صغيرة ماء ، و1/2 ملعقة كبيرة عسل ، وقومي بخلط كل المكونات جيدًا ، وضعي ماسك الطحينة على وجهك ، واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، واغسليه بماء بارد .

افضل ماسك للبشره كان عنوان مقال اليوم عبر موقع ( ابجديه ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى