ماسكات

ماسك سريع لتفتيح البشرة

كيفية عمل ماسك سريع لتفتيح البشرة

ماسك سريع لتفتيح البشرة ، الكثير من الناس يسعوا دائمًا للحفاظ على البشرة ويرغبوا بأن تكون خالية تمامًا من العيوب التي تشوبها الظروف البيئية والاستخدام الكثير للمنتجات ومستحضرات التجميل المصنوعة من المواد الكيميائية وهي من الأسباب التي ينتج عنها بشرة سمراء ، ومن الممكن أن يتم توفير الوقت والأموال عن طريق استخدام أفضل الماسكات الطبيعية التي تعمل على توحيد لون البشرة وتفتيحها بشكل قوي ويحتوي على مواد كيميائية وتلحق الضرر على البشرة ، واليوم سنقوم بتحضير أكثر من ماسك سريع لتفتيح البشرة .

ماسك سريع لتفتيح البشرة

ماسك سريع لتفتيح البشرة
ماسك سريع لتفتيح البشرة

اقرأ أيضا :
مسك الوجه .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

الصندل ماسك سريع لتفتيح البشرة

قومي بتحضير 1 ملعقة من خشب الصندل ، و1 ملعقة كبيرة من اللوز المطحون ، وقومي بتحضير 2 ملعقة صغيرة من الحليب ، وقومي بدمج بودر خشب الصندل ، واتركيها لمدة 1/3 ساعة ، وقومي بغسل البشرة جيدًا باستخدام الماء الدافئ ، ويتم تكرار العملية من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع .

عصير البطاطا ماسك سريع لتفتيح البشرة

قومي بتقشير البطاطا وقومي بتقطيعها إلى قطع صغيرة ، وقومي بفرك البطاطا في كل المناطق التي ترغبي بتفتيحها لكي ينتشر العصير على البشرة ، واتركيه سيدتي لمدة 1/3 ساعة وقومي بغسلها بالماء الفاتر ، ويتم تكرار تلك العملية لمدة 3 مرات في الأسبوع .

البطاطا والجبن ماسك سريع لتفتيح البشرة

قومي ببرش حبة واحدة من البطاطس ، وقومي بمزجها جيدًا مع بعض من الجبن السائلة التي تقبل الدهن ، وقومي بخلط المزيج جيدًا وافرديه على وجهكِ مع التدليك الجيد ، واتركيه لكي يجف تمامًا وقومي بغلسه باستخدام الماء الدافئ .

الخيار ماسك سريع لتفتيح البشرة

قومي بتقطيع الخيار إلى شرائح رقيقة ، وقومي بفركها على بشرتكِ وخصوصًا أسفل العينان ، واتركيه لمدة 4 ساعات كل يوم ، وسوف تلاحظين الفرق فورًا .

دقيق الحمص ماسك سريع المفعول

أحضري 2 ملعقة كبيرة دقيق حمص ، و2 ملعقة كبيرة من الحليب ، و1/4 ملعقة كبيرة كركم ، وقومي بمزج كل المكونات جيدًا من أجل الحصول على مزيج ، وقومي بغسل الوجه جيد جدًا ويتم تجفيفه ، وضعي الخلطة على وجهكِ ورقبتكِ باستخدام أطراف أصابعكِ ، واتركِ لمدة 1/4 ساعة وقومي بغسل الوجه جيدًا باستخدام الماء البارد ، وكرري الوصفة من 1 مرة إلى 2 مرة كل أسبوع .

وهنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم .

ماسك سريع لتفتيح البشرة
ماسك سريع لتفتيح البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى