ماسكات

ماسك تفتيح البشرة

ماسك تفتيح البشرة بسرعة

ماسك تفتيح البشرة ، الوجه يتعرض باستمرار للكثير من العوامل التي تؤثر على جماله ونضارته وإشراقته مثل التعرض للشمس بإستمرار والتعرض للهواء البارد في موسم الشتاء ، واستخدام أدوات التجميل الغير متلائمة مع البشرة وبسبب سوء التغذية أيضًا تعرض البشرة دائمًا للإجهاد والتلف والاسمرار ، ولهذا نود أن نعرفكم عبر موقع ابجديه على بعض الماسكات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة .

ماسك تفتيح البشرة

ماسك تفتيح البشرة
ماسك تفتيح البشرة

إقرأ أيضًا :
ماسك لتفتيح الوجه

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

النشا أقوى ماسك تفتيح البشرة

أحضري سيدتي 1/4 كوب ماء ورد ، و1/4 كوب ماء ، و1 ملعقة كبيرة نشا ، وضعي كل المكونات فيوعاء صغير الحجم وضعيه على نار هادئة لكي يسخن بعض الوقت ، وقومي بصب الخليط في الوعاء ، واتركيه لكي يبرد تمامًا وضعي الخليط على وجهك حتى يجف تمامًا ، واتركيه لمدة 10 دقيقة ، وقومي بغسل وجهك بماء دافئ ، وامسحيه بماء الورد .

قناع اللوز أروع ماسك تفتيح البشرة

قومي بتحضير 2 ملعقة كبيرة لوز ، وبياض بيضة واحدة ، و قومي بنقع اللوز في الماء لساعات الليل حتى الصباح وقومي بعد ذلك بتقشيره وطحنه جيدًا في محضر الطعام ، وقومي بالمزج الجيد للمكونات ، وضعي ماسك اللوز على وجهم واتركيه لمة 1/3 ساعة واغسليه بماء بارد ، وامسحيه بعد ذلك بماء الورد .

الكركم أفضل ماسك تفتيح البشرة

أحضري عزيزتي 2 ملعقة كبيرة ماء ورد ، و 2 ملعقة كبيرة حليب ، و1 ملعقة كبيرة كركم ، وقومي بدمج كل الخليط جيدًا وضعيه على وجهك ورقبتك ، واتركيه لمدة 1/4 ساعة وقومي بغسله جيدًا بماء فاتر .

الخيار أحسن ماسك تفتيح البشرة

أحضري 1/2 خيارة مبشورة جيدًا ، و 1 ملعقة صغيرة جلسرين ، و 1 ملعقة كبيرة ماء ورد ، وقومي بوضع الخيار المبشور في قدر عميق وأخلطي معه الجلسرين وماء الورد ، ووزعي سيدتي الخليط على بشرتكِ واتركيه حتى يجف تمامًا ، وقومي بعد ذلك بغسله جيدًا بماء فاتر ، ويفضل تكرار الوصفة 2 مرة كل يوم من أجل الحصول على نتائج سريعة ومُرضيّة .

طبقي عزيزتي الماسكات التي قمنا بذكرها لكِ اليوم ، وأخبرينا النتيجة .

ماسك تفتيح البشرة
ماسك تفتيح البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى