تنسيق الالوان

لون بيج بالانجليزي

معلومات عن لون بيج بالانجليزي

لون بيج بالانجليزي هو Beige ، وهو واحد من الألوان التى تتمتع بالنعومة والهدوء ، والذى يفضله الكثير سواء فى الطلاء وديكورات وأثاث المنازل ، أو فى عالم الموضة والأزياء ، وهو اللون القريب إلى لون الرمال ، ويعنى فى اللغة الأنجليزية beige ، وفى هذا المقال سوف نعرف كيفية الحصول على اللون البيج ، وما هي أفضل الألوان التى تتناسق مع البيج .

معلومات عن لون بيج بالانجليزي

لون بيج بالانجليزي
لون بيج بالانجليزي

كيفية الحصول على اللون البيج

اللون البيج هو واحد من الألوان الأكثر شيوع فى طلاء المنازل والأثاث المنزلى ، وذلك لتفضيل الكثيرين لهذا اللون الناعم ، وفيما يلى سوف نعرف كيف نحصل على درجة اللون البيج .

– البيج هو أفتح درجات اللون البني ، وهو الدرجة التى بين الذهبى والأبيض ، وهو اللون الأكثر تميز فى غرف النوم والمعيشة ، حيث أنه يعطى شعور بالراحة والهدوء فى المكان .
– يتناسب اللون البيج بسهولة مع معظم الألوان ، لذا هو الخيار الأفضل فى ألوان الدهانات ، بالإضافة إلى أنه يناسب معظم المساحات سواء الضيقة أو الواسعة .
– للحصول على اللون البيج يمكنك خلط اللون الأبيض مع اللون البنى ، وكلما زادت نسبة اللون الأبيض كلما أصبح اللون فاتح وأخف .
– كما يمكنك الحصول على درجات البيج ، بالقيام بدمج كل من اللون الأحمر والأبيض والبني والأصفر ، مع الحرص على زيادة اللون الأبيض وتقليل نسبة باقى الألوان ، وذلك للحصول على درجة اللون البيج .

الألوان الأكثر تناسق مع اللون البيج فى الملابس

– اللون الوردى ، وهو واحد من درجات الألوان التي تضيف اللمسة الناعمة والأنيقة إلى المظهر ، عند تنسيقه مع اللون البيج بالإضافة إلى إدخال اللون الأسود والرمادي معهم .
– اللون الأبيض ، وهو الاختيار الأفضل مع اللون البيج ، للحصول على مظهر كلاسيكى وفريد ، ويمكن إضافة اللون الكحلى أو الجملى إلى الحقيبة والحذاء .
– اللون السماوى ، وهو أفتح درجات اللون الأزرق ، وهو واحد من درجات الألوان الأكثر تناسق مع اللون البيج ، سواء فى الملابس أو فى الأثاث والدهانات .

اقرأ أيضآ :
اللون الاخضر في علم النفس .

درجات لون الموف .
تنسيق الالوان مع الرمادي .
دلالة اللون الاحمر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى