تنسيق الالوان

لون زهري بارد

ما هو لون زهري بارد ؟

لون زهري بارد ، والذي يطلق عليه اللون الوردي وهو واحد من الألوان الباردة التي تتميز بالرقة والبساطة والرومانسية ، وهو من أفتح درجات اللون الأحمر حيث يتم الحصول عليه بواسطة دمج اللون الأحمر والأزرق ، ويتميز اللون الزهري بأنه من أكثر الألوان التي تميزها الإناث في الأزياء والاكسسوار ، ومؤخرا وتحديدا منذ عام 2017 انتشرت موضة الأثاث المنزلي باللون الزهري والأبيض والكاشمير ، ويعنى بالإنجليزية Pink ، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال كيفية تنسيق اللون الزهري بمختلف درجاته في الملابس والاكسسوار أو في الأثاث و الدهان .

لون زهري بارد

لون زهري بارد
لون زهري بارد

كيفية تنسيق اللون الزهري في الأثاث والديكور

– أصبح اللون الزهري في الفترة الأخيرة واحد من الألوان الدارجة والمفضلة في دهان وأثاث المنزل ، وذلك لأنه يضيف حالة من النعومة والشياكة والرقى بالإضافة إلى البهجة والطاقة الإيجابية داخل المكان .
– إذا كان لون طلاء الحائط باللون الزهري ، يمكن تنسيق لون الأثاث من اللون الزهري الغامق درجة أو درجتين من لون الحائط ، بالإضافة إلى اللون الأبيض والأزرق الفاتح أو البيج ، حيث أن هذه أفضل درجات ألوان تتماشى مع اللون الزهري في الأثاث والديكور .
– يمكن تنسيق اللون الزهري بدرجاته في الأثاث والستائر والسجاد ، ودهان الحائط باللون الأبيض ، وهو الديكور المناسب بشكل كبير لغرفة المعيشة وغرفة النوم ، وذلك لأن اللون الأبيض مع الزهري يساعد على الراحة والاسترخاء .

كيفية تنسيق لون زهري بارد فى الملابس والاكسسوار

– إضافة اللون الزهري في الأكسسوار ، مع الألوان الرمادي أو الأزرق أو الأبيض ، وذلك بارتداء الحذاء والحقيبة من اللون الزهري بالإضافة إلى ارتداء حزام بسيط من نفس درجة لون الحذاء والحقيبة .
– يمكن تنسيق اللون الزهري مع اللون البنفسجي والبيج أو الأخضر ، وسوف تحصلين على إطلالة رقيقة وبسيطة وأكثر تميز .
– لا يفضل ارتداء اللون الزهري فقط ، فإذا كان لون البلوزة زهري يفضل تغير لون البنطال والعكس ، مع إمكانية ارتداء الحذاء والحقيبة باللون الزهري إذا كانت الملابس بلون أخر كما ذكرنا في السابق .
– أفضل الألوان التي تتناسق مع اللون الزهري في الملابس هي ، اللون البنى بدرجاته الفاتحة واللون البيج واللون الأزرق والأبيض والرمادي .

مواضيع ذات صلة :
اللون الزهري ودرجاته .
درجات اللون الزهري .
الالوان بالانجليزي ومعانيها .
تنسيق الالوان فى الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى