تنسيق الالوان

درجات اللون الاصفر الكنارى

تطبيق درجات اللون الاصفر الكنارى

درجات اللون الاصفر الكنارى ، الأصفر الكناري واحد من ابرز الألوان الجمالية التي تتميز بالرقة والبهجة في الوقت نفسه ، ومع ذلك نادرا ما يتم اختياره في ألوان الطلاء فهو لا يتماشى مع الكثير من الأشخاص بالرغم من حالته الهادئة وجماله الطبيعي ، لذا يجب أختياره بدقة وعناية مع وجود ثقة كاملة بداخلك أن تلك الدرجة من اللون مميزة وجميلة ، ولا يمكن أستبدال درجة اللون بأي لون آخر ، حتي يتثنى لك الجلوس في المكان المدهون به درجة اللون وتناسقها مع قطع الأثاث خاصة الخشبية منها ، كما يمكن وضع القليل من اللون الكحلي علي هيئة قطع مختلفة في الغرفة ، لتناسقها مع الأصفر الكناري وخلق حالة من الإيجابية والشعور بالحياة النابضة في الغرفة وتتناسب مع الجو المليئ بالحيوية والنشاط والراحة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي درجات اللون الاصفر الكنارى .

درجات اللون الاصفر الكنارى

 درجات اللون الاصفر الكنارى
درجات اللون الاصفر الكنارى

أقرأ أيضاً :
الالوان المناسبه مع اللون البني في الاثاث .
طريقة دهان الحوائط بالبلاستيك على الزيت .
دهانات حوائط باللون الرمادى مع الروز .
اللون الرمادي مزيج من لونين هما .
اللون التركواز الغامق في الديكور .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تطبيق درجات اللون الاصفر الكنارى في الدهانات

– يجب الحرص عند دهان اللون الأصفر الكناري للحوائط علي إدخال اللون الأخضر معه علي هيئة اكسسورات للحوائط ، أو قطع خشبية ، أو كراسي ، أو منضدة صغيرة ، أو علي هيئة قطع مفروشات مختلفة لتناسق الألوان .
– يمكن دهان الحوائط بدرجات مختلفة من الأصفر علي أن يتم دهان كل حاط بدرجة مختلفة عن باقي الدرجات ، أو إمكانية دهان بعض الحوائط باللون الأبيض ، وذلك لعدم إزعاج العين باللون الأصفر وخلق جو مميز وطلة رائعة للمكان .

 درجات اللون الاصفر الكنارى
درجات اللون الاصفر الكنارى

– يجب استخدام اللون الأسود مع اللون الأصفر فهما من اكثر الألوان التي تتماشي مع بعضهما البعض وتخلق جو مميز ، ويمك وضعها علي هيئة زهريات علي منضدات خشبية .
– يجب أن نكون علي ثقة كبيرة وإدراك أن درجات اللون الاصفر الكنارى تتناسب بصورة كبيرة مع الغرف المختلفة ، وخاصة في المطبخ ويتناسب مع جميع المساحات فهو من ألوان الحياة المشرقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى