تنسيق الالوان

تنسيق اللون البيج في الملابس

أبرز تنسيق اللون البيج في الملابس

تنسيق اللون البيج في الملابس ، اللون البيج من أروع الألوان الهادئة والكلاسيكية ، وبعض الفتيات تفضل اللون البيج في ملابسها سواء خلال الصيف أو الشتاء ولكن لا يعرفون كيف ينسقونه مع الألوان الأخرى ، فالبيج يمكن مزجه ببعض الألوان الرائعة التي يمكن من خلالها أن تزيد من جمال الملابس وجاذبيتها .

تنسيق اللون البيج في الملابس

تنسيق اللون البيج في الملابس
تنسيق اللون البيج في الملابس

كيفية تنسيق اللون البيج في الملابس

– عند تنسيق اللون البيج مع الملابس يجب أن تختار الألوان الذي تتناسب معه والتي تكون مختلفة وجديدة وغير تقليدية ومنها:
– يمكن ارتداء بنطلون بيج مع بلوزة ذات لون أبيض وجاكيت بني طويل مع شنطة ذات لون أبيض وحذاء بيج وهذا سيكون في قمة الروعة والأناقة .
– أيضاً ارتداء جيبة ذات اللون الأسود مع سترة بيج وحذاء أسود وحقيبة سوداء أو يمكن استبدال الجيبة ببنطلون أسود وجاكيت طويل بيج .
– كما يليق ارتداء اللون الأزرق مع البيج سواء كان الأزرق الغامق أو الفتاح فكلاهما سيعطي شكل رائع وهذا من خلال ارتداء جيبة جينز زرقاء مع بلوزة بيج وحقيبة زرقاء وأيضاً الحذاء أزرق .
– ولكل عشاق الهدوء والاستقرار فإن اللون البيج هو الاختيار الأفضل مع الألوان الصاخبة مثل البنفسجي أو الأحمر الخمري فقط ارتدي بنطلون بيج وعليه توب باللون البنفسجي وجاكيت جلد باللون الأحمر الخمري .
– وأيضا من الألوان المرتبطة بالبيج هي اللون البني ، ومن الممكن أيضاً ارتداء الأخضر الزيتي أو الأخضر العسكري مع البيج .

تنسيق اللون البيج في الديكورات

تنسيق الألوان في الديكورات مهمة ليس سهلة ولابد أن تتم بعناية فائقة حتى يكون المكان في غاية الروعة ومن أبرز الألوان التي تتناسب مع اللون البيج في الديكورات :
– البيج مع الرمادي يعطي للمكان شكل جذاب فمن الممكن تنفيذه في غرفة المعيشة واختيار الكنب باللون البيج والسجاد بالرمادي والدهانات رمادي أيضاً .
– البيج مع التركواز من أروع الألوان التي تمتزج سوياً وأصبحت موضة في تلك الأيام ومن الممكن تنفيذها في غرف النوم أو غرف المعيشة أو في الصالة .

اقرأ أيضًا :
لون بيج بالانجليزي .

الوان تناسب اللون البيج .
ماهى الالوان التى تتناسب مع اللون البيج .
دهانات حوائط باللون البيج والنبيتى .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى