تدبير منزلي

كيف ازيل المناكير من الملابس

كيف ازيل المناكير من الملابس بأبسط الطرق

كيف ازيل المناكير من الملابس ، يحتوي المناكير على مواد يصعب ازالتها والتخلص منها ، فعند القيام بطلاء الاظافر عن طريق المناكير من المحتمل تعرض الملابس لبعض البقع لذا يجب ابعادة عن الملابس عند الاستخدام ، قد تجد ربات المنزل صعوبة كبيرة في عملية ازالة المناكير من الملابس فقد تلجا للتخلص منها حتى وان كانت من القطع المفضلة لديها ، لذا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طرق ازالة المناكير من الملابس بأبسط الطرق .

كيف ازيل المناكير من الملابس

كيف ازيل المناكير من الملابس
كيف ازيل المناكير من الملابس

كيف ازيل المناكير من الملابس بأبسط الطرق ؟

اجابة سؤال كيف ازيل المناكير من الملابس تكمن في عدة حلول وهي وكالتالي :
الأسيتون : من المعروف ان الاسيتوان يستخدم في ازالة المناكير عن الاظافر ، كما انه فعال جدًا في ازالة بقع المناكير من الكنب والملابس ، فمن الممكن ان نقوم باضافة بعض الاسيتوان على قطعة قماش او قطعة من القطن ، ويمسح بها المنطقة المصابة بالبقع حتى تتم ازالتها بالكامل ، ثم تغسل بالطرق المعتادة .
الكلور : يستخدم الكلور لازالة المناكير من الملابس البيضاء فقط ، فلا يجب استخدامها لتنظيف الملابس الملونة حتى لا تتعرض للتلف او زوال لونها ، ويتم ذلك عن طريق وضع كوب من الكلور الى الماء الذي يستخدم في غسل الملابس بالاضافة الي المسحوق المستخدم ، بعد الانتهاء سوف نلاحظ اختفاء بقع المناكير .

اقرأ أيضا :
كيفية ازالة بقع المناكير من الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
الكحول الطبي : لا يقتصر عمل الكحول الطبي على تطهر وتنظيف الجروح ولكنه يستخدم في الكثير من الاغراض الاخري ومنها ازالة المناكير من قطع الملابس ، وذلك عن طريق وضع القليل منه على مكان البقعة وفركها جيدًا حتى تختفي نهائيًا .

كيف ازيل المناكير من الملابس
كيف ازيل المناكير من الملابس

المكواة : تستخدم المكواه في هذا الغرض عن طريق وضع ورقة على المنطقة المصابة ببقع المناكير في الملابس ، ووضع المكواه عليها لمدة 5 دقائق وتكرر هذه العملية كلما اتسخت الورقة .
زيت جوز الهند : يستخدم زيت جوز الهند في الكثير من الاغراض ومنها ازالة المناكير من الملابس وذلك عن طريق وضع كمية من الزيت على مكان البقعة ويتم فركها حتى تختفي نهائيًا ، وبعد ذلك تغسل بالطريقة المعتادة للتخلص من اثر الزيت .

الى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي اجبنا به على سؤال كيف ازيل المناكير من الملابس ، نتمنى ان ننال اعجابكم من خلال طرح اجابة كيف ازيل المناكير من الملابس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى