تدبير منزلي

طريقة ترتيب دولاب العروسة

كيفية طريقة ترتيب دولاب العروسة بمظهر رائع ومميز

طريقة ترتيب دولاب العروسة ، قد يحتاج تنظيم دولاب العروسة الكثير من الوقت والمجهود لإظهار الذوق الرفيع والتنوع في المظهر مع تفنن في طريقة التنظيم ، مما يساعد في ترتيب الدولاب وسهولة في استخراج الملابس التي تريدين ارتدائها بطريقة إبداعية منظمة ، ننشر أفضل طريقة ترتيب دولاب العروسة .

طريقة ترتيب دولاب العروسة

طريقة ترتيب دولاب العروسة
طريقة ترتيب دولاب العروسة

كيفية طريقة ترتيب دولاب العروسة بمظهر رائع ومميز

كل ما عليك هو فرز جميع الأنواع والمصنفات ووضعها في أماكن مختلفة بالقرب من مكان الدولاب حتي لا تختلط حتي يتم تنوع المصنفات لمعرفة توزيعها علي الرفوف والأدراج بطريقة إبداعية تظهر الذوق الرفيع ، وإليكم بعض النصائح :

– يتم فرز الملابس الشتوية والصيفية وتكون الرفوف الأمامية مخصصة للملابس التي سيتم ارتدائها عند الاحتياج إليها ، كما يمكن توزيع الملابس الرياضية بريقة منظمة ولفها بالقرب من الملابس الصيفية ، وكذلك وضع كافة الملابس الخاصة بالنوم في الكومود الموجود بجانب السرير ، أو بدرج من الأدراج الخاصة بالدولاب ، كذلك يجب وضع الملابس اليومية المخصصة للبس عند الخروجات وتعليقها بأماكن المخصصة لها حتي لا تتكسر وتتجعد أنسجتها .

– أما عن الملابس الشتوية فيجب وضعها في الرفوف الخلفية أو الرفوف العليا ، نظرا لعدم الحاجة إليها وإمكانية أبتعادها عن الرفوف التي تمتد غليها أيدينا حتي لا تتكسر ، وقد ننصح بترتيب الملابس الثقيلة أو الكبيرة في الأسفل ونضع عليها الملابس الخفيفة حتي لا تتعرض للميل أو الوقوع مرة أخرى .

طريقة ترتيب دولاب العروسة
طريقة ترتيب دولاب العروسة

طريقة ترتيب دولاب العروسة لتنظيم الاحذية والملابس الداخلية

– ينصح دائما بتوفير جزء من الدولاب من أجل ترتيب الأحذية لا تشغل المكان وقد تتسبب في إعاقة الحركة بداخل المكان ، لذا لابد من ترتيبها تبعا لطريقة أستخدمها وفرز الأحذية الرياضية واليومية والتي يتم أستخدامها باستمرار في المقدمة .

– يتم ترتيب الملابس الداخلية بطريقة منظمة في الأدراج أو بطريقة لفها دائرياً ووضعها في صناديق مخصصة لها حتي يتم تريبها وأرتدائها بطريقة منظمة وسهلة وتبدو أكثر جمالا .

اقرأ أيضاً :
طريقة رص النيش للعروسة .
طريقة ازالة الصمغ من اليد .
طريقة ازالة الحبر من الملابس البيضاء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى