مكياج

كيفيه عمل المكياج

تعلمي كيفيه عمل المكياج بالخطوات

كيفيه عمل المكياج ، يعد المكياج هي الوسيلة التجميلية الأساسية التي تعتمد عليها جميع السيدات من أجل الظهور في أفضل إطلالة ، ولكن تعتقد العديد من السيدات أنه من الصعب أن تحصل على مكياج فخم وراقي بنفسها وأن هذا الأمر يتطلب فقط الذهاب إلى مراكز التجميل المتخصصة .

كيفيه عمل المكياج

كيفيه عمل المكياج
كيفيه عمل المكياج

ولكن على العكس من ذلك فأصبح اليوم من السهل تطبيق أفخم أنواع المكياج في المنزل بخطوات بسيطة سوف نقوم بذكرها في هذا المقال بشكل سريع لتوضيح كيفيه عمل مكياج فخم وراقي بخطوات بسيطة وفي وقت قليل ، فقط قومي بإتباع الخطوات التالية

الخطوة الأولى و كيفيه عمل المكياج

اهتمي في البداية بظلال العيون ويجب أن يكون باللون الأسود اللامع ، ويكون عند خط طية العين وبداخله أيضا ، ويجب عدم الاقتراب من خط الرموش ، كما يتم تطبيق هذا الظل أيضًا تحت الرموش السفلية من أجل تحديد العين .

الخطوة الثانية و كيفيه عمل المكياج

يتم استخدام فرشاة صغيرة وناعمة من أجل توزيع هذا الظل السابق تطبيقه في الخطوة السابقة من أجل الحصول علي لون متدرج وجاذب للنظر .

اقرأ أيضًا :
طريقة وضع المكياج بالصور للمبتدئين 

الخطوة الثالثة و كيفيه عمل المكياج

يتم استخدام ظل العيون الأسود الغير لامع ويتم تطبيقه علي الجفن بشكل كامل بدون وضع أي حدود علي طية العين .

الخطوة الرابعة و كيفيه عمل المكياج

يتم تطبيق وضع القليل من لون البريق من أجل إعطاء منظر ملفت للوجه ، ويتم تطبيق هذا الظل من خلال زاوية العين الداخلية وأيضا من خلال الظلال السوداء التي علي الجفن المتحرك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih  .

الخطوة الخامسة و كيفيه عمل المكياج

وتتم هذه الخطوة من خلال الأيلاينر الأسود ويجب أن يكون سائل ، وتتم من خلال رسم خط ناعم وخفيف عند خط الرمش العلوي والرمش السفلي ، والهدف من هذه الخطوة هو تحديد شكل العين والعمل علي إبراز جمالها .

كيفيه عمل المكياج اتبعي الخطوة السادسة

وتعد هذه الخطوة هي الخطوة الأخيرة حيث يتم وضع الماسكرا السوداء علي الرموش ، والهدف من هذه الخطوة هو الحصول علي رموش طويلة ويكون لونها أسود للتخلص من آثار البودرة التي تعطي للرموش اللون الأبيض ، كما أن الماسكرا أيضا تساعد الرموش أن تكون كثيفة .

وعليكِ أن تعلمي جيدًا غاليتي أن الممارسة التي تجعل الميك أب مثالي مع الوقت ، وخالي من العيوب ، وسوف تجدي نفسك مع الميك أب يوميًا ، ومع الأخذ بعين الاعتبار إلى التفاصيل بخلط الحواف وضبط جيد للمكياج .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى