مكياج

تعلم المكياج بالصور

طريقة تعلم المكياج بالصور

تعلم المكياج بالصور ، المكياج ما هو إلا وسيلة لإبراز جمال الوجه ، لذا معظم الفتيات يفضلن وضع المكياج عن الخروج من المنزل ، ولكن من الضروري وضع المكياج بشكل متناسق كي لا يحدث نتيجة عكسية ، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكل فتاة طريقة تعلم المكياج بالصور .

تعلم المكياج بالصور

تعلم المكياج بالصور
تعلم المكياج بالصور

طريقة تعلم المكياج بالصور

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عن وضع المكياج وهي كالتالي :

استخدام مرطب للبشرة

يجب ترطيب البشرة قبل البدء في وضع المكياج ، ولكي تحصلين على ترطيب سريع وفعال يجب ان تستخدمي المركبات التي تحتوي على عامل حماية من الشمس ، في حالة المرطبات ليس من الضروري اختيار لون مناسب للبشرة على العكس عند اختيار كريمات الاساس .

اقرأ أيضًا :
وضع المكياج بالخطوات .
خطوات عمل المكياج .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

خافي العيوب

تعلم المكياج بالصور
تعلم المكياج بالصور

يستخدم في اخفاء الندبات والمسام الواسعة بالإضافة الى اثار الحبوب التي قد تترك بعض الحفر في البشرة ، ويوضع من خافي العيوب كمية صغيرة وتوزع في الاماكن التي تحتاج لتغطية اكبر ، كما يستخدم خافي العيوب في اخفاء الهالات التي تظهر تحت العيون .

البودرة

يجب اخيار نوع بودر مناسب للبشرة ويجب ان تعمل على امتصاص الزيوت م البشرة وخاصتًا عندما تكون البشرة لامعة ، وتطبق على البشرة عن طريق استخدام فرشاة خاصة على هيئة حركات دائرية .

تحديد العينين والشفتين

تعلم المكياج بالصور
تعلم المكياج بالصور

من الضروري القيام بهذه الخطوة في مكان يحتوي على إضاءة قوية ، لان الضوء يساعد على وضع التحديد بشكل دقيق ، قبل البدء في تحديد الشفاه يجب ترطيبها اولًا ، ثم بعد ذلك يوضع احمر الشفاه ومن الممكن وضع ملمع عليه كي يعطي جاذبية اكثر .

ظلال العيون

تعلم المكياج بالصور
تعلم المكياج بالصور

استخدام ظلال لعيون يساعد في اظهار جمال العيون ، ويجب استخدام الالوان الاغمق من درجة البشرة وعند وضعة على الجفن يجب استخدام الفراشة المخصصة لذا كما يوضع من الداخل للخارج .

الماسكارا

تعد الماسكارا من اهم الخطوات التي لا غنى عنها مطلقًا ، حيث انها تبرز الرموش وتعطيها جمالًا .

نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال تعلم المكـياج بالصور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى