مكياج

كيفية عمل مكياج خفيف

كيفية عمل مكياج خفيف للمراهقات ؟

كيفية عمل مكياج خفيف ، العديد من الفتيات ترغب في وضع المكياج الخفيف والذي يعمل إلى إظهار جمال وملامح الوجه وفي نفس الوقت لا يتناسب مع الفتيات ، وسوف نجيب فيما يلي على السؤال الذي يتكرر كثيرًا وهو كيفية عمل مكياج خفيف ؟

كيفية عمل مكياج خفيف ؟

كيفية عمل مكياج خفيف
كيفية عمل مكياج خفيف

كيفية عمل مكياج خفيف للمراهقات ؟

– في بداية الأمر يتم وضع مرطب للوجه الذي يساعدك على عمل مكياج خفيف ومن الأفضل أن يحتوي على واقي للشمس حتى يعمل على حماية بشرتك من الاسمرار .

كيفية عمل مكياج خفيف
كيفية عمل مكياج خفيف

– بعدها استخدامي الأيدي في مهمة توزيع خافي العين على الاماكن التي تحتوي على بثور أو بقع أو أي مشاكل في البشرة ، إضافة إلى منطقة الهالات السوداء للحصول على بشرة مشرقة .

اقرأ أيضًا :
طريقة مكياج خفيف .
مكياج بسيط للبيت .
مكياج طبيعي .
وضع مكياج خفيف .
مكياج خفيف .
طريقة وضع المكياج الخفيف .

اشترك في صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

– ثم قومي بوضع كريم الاساس ولكن يجب أن يكون على نفس لون البشرة ، ويتم تطبيقه من خلال وضع مجموعة من النقاط على الوجه واستخدام فرشاه أو بيوتي بلندر على حسب ما يتناسب معك في توزيعه جيدًا على كلًا من الوجه والرقبة ليصبح على نفس الدرجة .

كيفية عمل مكياج خفيف
كيفية عمل مكياج خفيف

– بعدها قومي بوضع البودرة على البشرة والتي تساعدك في التخلص من اللمعان الناتج على كريم الاساس مستخدمة في ذلك الاسفنجة الخاصة بك وتأكدي من توزيعه بشكل جيد .
– ثم يأتي دور البلاشر الذي يتم وضعه بعد أختيار اللون المناسب مع الحرص على استخدام فرشاه ناعمة حتى لا تؤدي إلى حدوث خطوط في كريم الاساس .
– بالنسبة للعيون فإنه من الأفضل أن تقومي بوضع كحل خفيف للغاية ، مع طبقة واحدة من الماسكارا ، إضافة إلى خط رفيع من الآيلاينر حيث أن هذا سوف يعمل على زيادة جاذبيتك وفي نفس الوقت سيكون بسيط ومميز .

كيفية عمل مكياج خفيف
كيفية عمل مكياج خفيف

– وأخيرًا يأتي دور أحمر الشفاه الذي يجب أن تختاريه بعناية لون يتناسب مع بشرتك وفي نفس الوقت يكون خفيف ، فتجنبي تمامًا وضع الالوان الجريئة مثل اللون الأحمر أو العنابي أو البنفسجي وغيرها من الألوان التي تكون سبب في أن تبدين بعمر أكبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى