مكياج

كيفية تعليم المكياج

كيفية تعليم المكياج للحفلات

كيفية تعليم المكياج ، يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تساعدك على وضع المكياج بمفردك بدل من الذهاب إلى صالوان التجميل والذي يحتاج إلى الكثير من الأموال ، وأيضًا إلى إهدار الكثير من الوقت عند الذهاب والعود ، وأيضًا الانتظار ، فيمكن أن تقومي بعمل مكياج عند الذهاب إلى حفلة بمفردك وهذا ما سوف نساعدك على معرفته في مقال كيفية تعليم المكياج .

كيفية تعليم المكياج

كيفية تعليم المكياج
كيفية تعليم المكياج

كيفية تعليم المكياج للحفلات

– يجب أن تحرصي على أختيار كريم الاساس ذا التغطية العالية الذي يكون ذا لون برونزي حيث أن هذه الدرجة تتناسب بشكل كبير مع الحفالات وتجعل لك جاذبية خاصة .

اقرأ أيضًا :
خطوات تعلم المكياج .
تعليم المكياج للمبتدئين .
تعليم المكياج للمبتدئين بالصور .
وضع المكياج بالخطوات .
تعلم وضع المكياج للمبتدئين .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– ركزي كثيرًا على مكياج العيون حيث أنه يجب أن يكون مميز ليعمل على إظهار جمال وملامح الوجه ، فيمكن أن تستخدمي الألوان الترابية في ظلال العيون مع الكحل الأسود والآيلاينر ، والرموش الصناعية الطويلة التي تزيد من جمال العيون .

كيفية تعليم المكياج
كيفية تعليم المكياج

– كذلك أرتداء العدسات اللاصقة يعتبر من أكثر الأمور التي تزيد من جاذبيتك ، ولكن أحرصي على أن اللون يتناسب مع بشرتك حتى يساعدك في الحصول على غطلاله مميزة .
– قومي برسم الحواجب ومليء الفراغات مع الحرص على استخدام القلم البني أو الاسود على حسب ما يتناسب مع الحواجب ومع لون بشرتك ، ولكن بشكل عام فإن القلم البني يتناسب مع أي بشرة .

كيفية تعليم المكياج
كيفية تعليم المكياج

– قومي بوضع أحرم الخدود ذا اللون الذهبي اللامع حيث أن هذا اللون له بريق خاص وتميز ، ويعتبر واحد من أهم الاشياء التي تضفي عليكي جمالًا ، ولكن يجب أن تقومي بوضعه على عظمة الخدود للحصول على نتائج مرضية .

كيفية تعليم المكياج
كيفية تعليم المكياج

– بالنسبة لأحمر الشفاه فمن الأفضل أن تقومي بوضع لون يتناسب مع بشرتك ، ولكن هذا المكياج الذي قومتي بتطبيقه يحتاج إلى لون أحمر شفاه فتاة حتى يعمل على أظهار جمال المكياج مع إبراز ملامح الوجه فيمكن أن تقومي بوضع اللون الأحمر ، أو اللون النبيتي أو غيرها من الألوان التي تجدين أنها تتناسب معك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى