تدبير منزلي

كيفية ازالة بقع الحبر

كيفية ازالة بقع الحبر المائية

كيفية ازالة بقع الحبر ، إن التخلص من بقع الحبر أحد الأمور التي تفكر بها ربة الأسرة كثيرًا وتكون في حاجة إلى حل لهذه المشكلة ، حيث أن بقع الحبر عند تترسب على الملابس أو على الكنب يكون من الصعب إزالتها بسهولة .

كيفية ازالة بقع الحبر

 كيفية ازالة بقع الحبر
كيفية ازالة بقع الحبر

كيفية ازالة بقع الحبر المائية بسهولة

إن الحبر المائي يعتبر من أكثر أنواع الحبر التي يمكن التخلص منها بكل سهولة وبدون عناء ، ويتم هذا من خلال استخدام المنظف الخاص بكي مع القليل من الماء وفرشاة ناعمة في تنظيف مثل هذه البقع التي سوف تتفكك مباشرة بعد تمرير الفرشاة عليها ، ومن ثم استخدمي الماء العادي في التخلص من بقايا بقع الحبر التي توجد على الملابس .
إذا وجدتي بقايا لمثل هذه البقع فمن الأفضل أن تكرري نفس الخطوات من جديد ، وتقومي بوضع الملابس في الغسالة وبالتالي فإنكي سوف تضمني من خلالها التخلص من بقايا بقع الحبر التي توجد بها .

اقرأ أيضا :
ازالة الحبر من الجلد .
ازالة القلم الجاف من الملابس .
كيف أزيل بقع الحبر .
تنظيف بقع الحبر .
كيفية ازالة الحبر .
كيفية ازالة البقع من الملابس بعد غسلها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

التخلص من بقع الحبر المعقدة

يمكنك إتباع العديد من الحيل في مثل هذه البقع والتي يكون مر عليها الكثير من الوقت حتى يمكنك تنظيفها والتخلص من أي بقايا للحبر التي توجد بها ، ويتم هذا من خلال تحديد نوع الملابس في البداية فطريقة التنظيف الملابس الحساسة تختلف على الملابس القوية .
في حالة الملابس القوية يمكنك استخدام الماء الساخن في هذه المهمة ، وإضافة طلاء الاظافر على الملابس واستخدام فرشاة في فركها جيدًا ، ومن ثم استخدمي الماء الفاتر في التخلص من بقايا بقع الحبر التي توجد على الملابس ، وهذه الطريقة تعتبر من أفضل الحلول لتنظيف بقع الحبر القوية .
أما في حالة الملابس الحساسة فيجب استخدام الماء الفاتر ، ويتم هذا من خلال إضافة معجون الاسنان على مكان الحبر ، أو المنظف الخاص بكي ويتم فرك البقعة باستخدام قطعة من الاسفنج النظيفة ، ومن ثم يتم استخدام الماء الفاتر في تنظيف بقايا الحبر التي توجد بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى