تدبير منزلي

تنظيف بقع الحبر

كيفية تنظيف بقع الحبر

تنظيف بقع الحبر ، هل تعانين من مشكلة تنظيف الملابس وعدم القدرة على التخلص من البقع التي توجد به خاصة بقع الحبر التي في حاجة لعناية وتنظيف حتى لا تتلف الملابس وتتخلص منها ، سوف نعرض لكم فيما يلي طريقة لتنظيف بقع الحبر والتي يمكن من خلالها الحصول على ملابس نظيفة خالية من البقع .

كيفية تنظيف بقع الحبر في أسرع وقت

تنظيف بقع الحبر
تنظيف بقع الحبر

أفضل طرق تنظيف بقع الحبر من الملابس

– الكحول
إن الكحول له دور فعال في التخلص من بقع الحبر خاصة الكحول المحمر ، أضيفي القليل من الكحول على أماكن بقع الحبر ، ثم قومي بفركها جيدًا ، بعد ذلك أشطفيها وإذا وجدتي بقايا حبر عليها كرري هذه الطريقة من جديد ، ثم ضعي الملابس في الغسالة حتى تصبح نظيفة وخالية من البقع .

الأمونيا
إن الأمونيا لها دور فعال في التخلص من بقع الحبر ، أضيفي القليل من الأمونيا على مكان البقع ، واستخدمي قطعة قماش مبلله في تنظيفها ، أو فرشاة التنظيف حتى يمكن من خلالها التخلص من البقعة بالكامل ، وسوف تحصلين على نتائج مرضية ، حيث أن الأمونيا تعطي نتائج جيدة ولكن من الأفضل عدم تطبيقها مع الملابس الحساسة الرقيقة حتى لا تكون عرضة إلى التلف .

طرق سريعة وفعالة لتنظيف الملابس الحبر

– الخل
في المجمل يمكن للخل التخلص من جميع البقع التي تحدث على الملابس ويعطي نتائج مرضية ، ضعي القليل من الخل على الماء حتى يصبح مخفف ، ثم أضيفي الملابس في هذا الخل واتركيها فترة حتى تتغلغل بداخلها والحصول على ملابس نظيفة .

اقرأ أيضا :
كيفية ازالة الحبر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المعجون
دائمًا ما يعطي المعجون النتائج المطلوبة التي يضمن من خلالها التخلص من البقع العالقة في الملابس خاصة بقع الحبر التي تحتاج إلى عناية خاصة ، يتم هذا من خلال وضع كمية من المعجون على مكان البقع وفركه جيدًا حتى تتخلص من بقايا الحبر ، ثم تشطف وإذا لم تؤدي النتائج المطلوبة فمن الأفضل تجربة هذه الطريقة من جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى