افضلماسكات

افضل ماسك للوجه

طريقة عمل افضل ماسك للوجه

افضل ماسك للوجه ، تلجأ الكثير من الفتيات والنساء إلى محاولات من أجل تفتيح لون البشرة السمراء ومن أجل الحصول على لون بشرة بيضاء خالية تمامًا من البقع الداكنة ، لقد عرفنا سابقًا أن هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى اسمرار لون البشرة مثل التعرض لأشعة الشمس أو الإصابة بالتلوث البيئي والتوتر والمجهود والقلق ، ولكن لا عليكِ نأتي لكِ اليوم بأسهل و افضل ماسك للوجه وتبييضه بسرعة في البيت .

افضل ماسك للوجه

افضل ماسك للوجه
افضل ماسك للوجه

اقرأ أيضًا :
وصفات لتفتيح البشرة من اول مرة . 

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

زيت اللوز افضل ماسك للوجه

قومي سيدتي بتحضير 5 أو 6 قطرات زيت اللوز ، و1 بيضة كل ما عليكِ فعله الآن أن تقومي بخفق البيضة بشكل جيد وأضيفي لها قطرات زيت اللوز ، وأخلطي كل المكونات مع بعضها البعض جيد جدًا لكي يتم الحصول على قوام متجانس ، ضعي المزيج على وجهكِ واتركيه لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسل وجهكِ بماء فاتر ثم البارد ، وقومي بتجفيف جيد جدًا بعض انتهاء المدة .

ماء الورد والبيض افضل ماسك للوجه

أحضري صفار بيضة واحدة و1 ملعقة من العسل الأبيض الذي تم مزجه ببعض من حليب البودر وماء الورد ، وقومي بخلط تلك المكونات مع بعضها البعض جيدًا وضعيها على بشرتكِ لمدة 1/4 ساعة ، وقومي بغسلها جيدًا بماء فاتر ثم البارد ، وكرري تلك الوصفة كل يوم حتى تحصلي على أفضل النتائج .

زيت الزيتون افضل ماسك للوجه

يعتبر زيت الزيتون من أهم عوامل تبييض البشرة ، قومي سيدتي بخلط كمية من زيت الزيتون مع عصير 1/2 ليمونة ، وصفار بيض ، وضعيه على بشرتكِ لمدة تتراوح ما بين 15 إلى 25 دقيقة فقط ، وبعد ذلك سيدتي قومي بغسل البشرة جيدًا بماء فاتر ، وكرري الوصفة عزيزتي كل يوم لكي تجدي النتيجة التي ترغبين بها .

لبن الزبادي افضل ماسك للوجه

قومي سيدتي بتحضير 4 ملعقة لبن زبادي ، و2 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض ، و1 ملعقة صغيرة عسل أبيض ، قومي بخلط كل المكونات جيد جدًا وضعيها على وجهكِ واتركيها لمدة 1/4 ساعة أو حتى يجف تمامًا على بشرتكِ ، وقومي بعد ذلك بغسل وجهكِ بماء دافئ ويتم تجفيفه جيدًا باستخدام منشفة ناعمة ، وضعي بعد ذلك سيدتي كريم مرطب مناسب للبشرة .

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا اليوم ، ونتمنى أن تكوني استفدتي معنا سيدتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى