السياحة في مصرفنادق

فندق سيجال الغردقة

فندق سيجال الغردقة ، تُعد مدينة الغردقة المصرية أحد أهم المدن التي يقصدها المقيمين والوافدين من أجل قضاء العطلات والاستمتاع بمياه البحر الصافي والرمال الصفراء الناعمة ، كما تمتاز الغردقة بالهدوء لذا سوف يجد فيها عشاق الاستجمام متعتهم .

وتحتوى الغردقة على الكثير من الفنادق والمنتجعات الراقية التي تقدم خدمات مميزة تجعل الحياه في الغردقة مثالية وتجعل الزائر يشعر بالراحة ويستمتع كثيرا بعطلته ، ومن أشهر تلك المنتجعات على الإطلاق فندق سيجال الغردقة .

فندق سيجال الغردقة

فندق سيجال الغردقة
فندق سيجال الغردقة

اقرأ أيضًا :
رحلات الغردقة .
اسعار فنادق الغردقة للمصريين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أين يقع فندق سيجال الغردقة ؟

يقع فندق سيجال الغردقة في قلب مدينة الغردقة على شاطيء البحر مباشرةً ، ويبعد الفندق عن مطار الغردقة 10 كم فقط ، وبينما يبعد عن الجونة 35 كم وتستغرق تلك المسافة أقل من نصف ساعة بالسيارة .

أهم ما يميز فندق سيجال الغردقة

فندق سيجال الغردقة
فندق سيجال الغردقة

يتميز الفندق بموقع الهام وسط المدينة لذا يعد أقرب الفنادق للكثير من المناطق السياحية والترفيهية في الغردقة ، كما أنه يطل على البحر مباشرةً مما يمكّن النزلاء من رؤية البحر بشكل واضح من شرفات الفندق والاستمتاع بأفق البحر اللامتناهي ، كما يحتوي الفندق على الكثير من المرافق الهامة ووسائل الترفيه التي تسعد الكبار والصغار .

الخدمات التي يقدمها فندق سيجال الغردقة

بالرغم من أن الفندق حظي على تقييم عالمي 4 نجوم إلا أنه يقدم خدمات مميزة للنزلاء وبأسعار أقل من العديد من الفنادق الأخرى ، لذا يفضله الكثيرون مما يرغب في قضاء عطلة مميزة في الغردقة ، ومن ضمن الخدمات التي يوفرها الفندق ما يلي :

– يحتوي الفندق على ملاهي مائية ممتعة يحبها الكبار والصغار .
– كما يوجد في الفندق العديد من حمامات السباحة الداخلية التي تتدرج لتناسب كافة الاعمار وتكون آمنة تمامًا على الصغار .
– يضم الفندق العديد من المراكز الهامة لممارسة الرياضة والعناية الشخصية منها مراكز تعليم الغوص وركوب الأمواج ، مركز للياقة البدنية يحتوي على جيم ، مركز سبا .
– يقدم الفندق خدمات التنظيف الجاف وكي الملابس ، كما يشهد الجميع بمستوى نظافة الفندق ونظافة الشاطيء الذي يطل عليه .
– يحتوي الفندق على آلة لصرف النقود ، كما يوجد داخل الفندق مركز طبي لاستقبال الحالات الطارئة .
– يوجد بالفندق ملاعب لممارسة الرياضات الشاطئية وملاعب للتنس والاسكواش وملعب لكروة القدم والطائرة .
– يقدم مطعم الفندق أشهى المأكولات العربية والعالمية ، بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة التي يمكن الاستمتاع بها على البحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى