اسعارالسياحة في مصرفنادق

اسعار فنادق الغردقة للمصريين

اسعار فنادق الغردقة للمصريين ، تعد الغردقة أحد أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المقيمين والوافدين من أجل قضاء العطلات على ساحل البحر الأحمر ومزاولة الرياضات البحرية المختلف ، وتزخر الغردقة بالكثير من الأماكن السياحية بالإضافة إلى تميز تلك المنطقة بوجود الشعاب المرجانية الرائعة التي تأثر القلوب وتذهب العقول ، كما يوجد بها الأسماء الملونه ، مما جعل مدينة الغردقة وجهةً لعشاق رياضة الغوص واكتشاف أسرار البحار .
وتحتوي الغردقة على الكثير من الفنادق الراقية التي تختلف أسعارها لتكون في متناول الجميع ، وفيما يلي نعرض اسعار فنادق الغردقة للمصريين بالجنيه المصري .

اسعار فنادق الغردقة للمصريين

اسعار فنادق الغردقة للمصريين
اسعار فنادق الغردقة للمصريين

اسعار فنادق الغردقة للمصريين ” فندق بانجلوس ريزورت “

يعد فندق بانجلوس ريزورت من الفنادق المميزة في الغردقة ويبلع أسعار الفندق لقضاء ثلاث أيام للفرد الواحد حوالي 1500 جنية بمعدل 500 جنيه في الليلة الواحدة ، وتشمل إقامة كاملة يقدم فيها وجبات إفطار وغداء وعشاء ، إلا أن الإقامة لا تشمل المشروبات .

اسعار فنادق الغردقة للمصريين ” فندق ارابيا أزور ريزورت “

الإقامة في فندق أرابيا أزور ريزورت تتكلف 2100 جنيه مصري للثلاث أيام للفرد الواحد إقامة كاملة إلا أن العرض لا يشتمل الحصول على العديد من الخدمات الإضافية مثل المشروبات و الوجبات الخفيفة بخلاف الإفطار والغداء والعشاء كما لا يشمل خدمة استخدام التليفون وغيرها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اسعار فنادق الغردقة للمصريين ” فندق سي وورلد ريزورت “

يُعد من الفنادق المميزة في الغردقة تبلغ تلكفة الإقامة لمدة ثلاث أيام للفرد الواحد 3000 جنيه مصري ، وتشمل إقامة كاملة كما تشمل دخول الأكوابارك والحصول على مشروبات .
ويقدم الفندق عروض بشكل مستمر لجذب النزلاء ، كما يقدم الفندق خدمات فندقية راقية .

اقرأ أيضا :
رحلات الغردقة .

اسعار فنادق الغردقة للمصريين ” كمبنسكس سوما باي “

من الفنادق المميزة في الغردقة الذي يطل مباشرةً على ساحل البحر الأحمر ، ويمتاز بشرفاته المميزة التي ترى جميعا البحر من خلالها ، ويوجد به أكوابارك عالمي ، وتشمل تكلمة الإقامة داخل الفندق للفرد الواحد 3750 إقامة كاملة مع ودخول الأكوابارك ، ولكنها لا تشمل الحصول على مشروبات والعديد من الخدمات الإضافية الأخرى .

اسعار فنادق الغردقة للمصريين ” بيتش الباتروس ريزورت “

من المنتجعات ذات التقييم 5 نجوم والتي تقدم خدمات فندقية راقية ، ويتميز بوجود حمام سباحة مبهر في وسط الفندق ، كما يوجد به العديد من الخدمات والمرافق الراقية ن وتبلغ تكلفة الإقامة داخل الفندق 4500 للفرد الواحد لمدة 3 أيام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى