السياحة في مصر

بورتو مارينا الساحل الشمالى

بورتو مارينا الساحل الشمالى عندما نتحدث عن الرقي والفخامة لابد أن نذكر الساحل الشمالي حيث يمتزج جمال الطبيعة مع المستوى الراقي من الخدمات ليشعر من يذهب إليه براحة ورفاهية لا يجد لهما مثيل إلا بالساحل الشمالي مصر .

على الرغم من أن الساحل الشمالي لم يتم تعميره إلا مؤخرًا إلا أنه أصبح من أكثر أماكن الجذب السياحي للمقيمين والوافدين حيث يقصدة عشاق الاستجمام والرفاهية .

ويوجد بالساحل العديد من القرى السياحية التي تقدم خدمات راقية ورفاهية بلا حدود للقيمين وبأسعار تناسب الجميع ، ومن أشهر تلك المنتجعات والقرى بورتو مارينا الساحل الشمالى .

بورتو مارينا الساحل الشمالى

بورتو مارينا الساحل الشمالى
بورتو مارينا الساحل الشمالى

أين يقع بورتو مارينا الساحل الشمالى

بورتو مارينا الساحل الشمالى
بورتو مارينا الساحل الشمالى

يقع منتجع وفندق بورتو ما رينا السياحي عند الكيبلو 102 طريق اسكندرية مطروح الصحراوي في منطقة العلمين الشهيرة بالساحل الشمالي .
وتعد منطقة العلمين أشهر مناطق الساحل مما اكسب الفندق اهمية وشهرة ، حيث شهدت تلك المنطقة المعركة الفاصلة للحرب العالمية الثانية ، وتحتوي على متحف يخلد المعركة ومقابر لموتى الحلفاء .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
جولف بورتو مارينا .

بورتو مارينا الساحل الشمالى

تم إطلاق مشروع بورتو مارينا في بداية عام 2005 وهو من المشاريع العملاقة في الساحل كله ويطل على الماريينا البحري بالساحل الشمالي إحدى مشروعات عامر جروب المعروفة .
ويعد منتجع بورتو مارينا هو أحد أفضل المنتجعات في الساحل حيث يوجد به الكثير من الخدمات الراقية التي تقدم بمستويات عالمية ، فإذا ذهبت إلى هناك صدقني لن ترغب في العودة !!

الخدمات التي يقدمها بورتو مارينا الساحل الشمالى

يقدم المنتجع الكثير من الخدمات للنزلاء ، منها على سبيل المثال :
– يحتوي المنتجع على سبا بمواصفات عالمية حيث يستخدم الاعشاب البحرية في التدليك ، و يقصدة مرضى الروماتيزم والروماتويد من أجل الاستشفاء بمياه البحر .
– إذا كنت من عشاق الجلوس على البحر يوجد هناك شواطئ هادئة يمكنك الاستجمام بها وترك أشعة الشمس الذهبية تترك لمعانها عليك في شكل تان بحري رائع .

– يوجد بالمدينة أكوابارك ومدينة للألعاب المائية يمكن لكافة أفراد العائلة الاستمتاع بها ، فإذا كنت من عشاق التزحلق على المياه وتستمتع كثيرا بالألعاب المائية لا تفوت فرصة الذهاب إلى بورتو مارينا الساحل الشمالى
– المساء في بورتو مارينا له أجواء مختلفة تماما عن أي مكان آخر فيمكنك التجول في الشوارع الراقية بواسطة الجندول مع من تحب وتختم سهرتك بتناول أحد أطباق المأكولات البحرية الطازجة التي تقدمها الفنادق الراقية في بورتو مارينا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى