السياحة في تركيا

فنادق اسطنبول تقسيم

أفضل فنادق اسطنبول تقسيم

فنادق اسطنبول تقسيم ، منطقة تقسيم الواقعة في مدينة اسطنبول هي عبارة عن ميدان شهير يسمى ميدان تقسيم و هذا الميدان يقع في وسط المدينة و بالتالي فالكثير من السياح يرغبون في الانضام الى الفنادق التي تتوفر في هذه المنطقة و ذلك لانها قريبة من العديد من المناطق في المدينة كما انها يعتبر المنطقة الاكثر شعبية في المدينة و بالتالي فمن خلالها سيتعرف السياح سواء الاجانب او العرب على تراث هذه المدينة و عادات سكانها و تقاليدهم ، و اذا كنت ترغب في التعرف على افضل فنادق اسطنبول تقسيم فسنشير اليها الان .

فنادق اسطنبول تقسيم

فنادق اسطنبول تقسيم
فنادق اسطنبول تقسيم

اقرا ايضا :
فنادق في دبي .
حجز فنادق ماليزيا كوالالمبور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل فنادق اسطنبول تقسيم

ما هي فنادق اسطنبول تقسيم
ما هي فنادق اسطنبول تقسيم

– فندق مرمرة تقسيم ، ينتمي هذا البناء الشاهق الى فئة الفنادق الراقية ذات الخمسة نجوم ، يقع هذا الفندق ايضا بالقرب من مضيق البيسفور و بالتالي فان السائح قدر على رؤية المياه من خلال غرفته و يحتوي الفندق على مسبح داخلي و منطق تناول الاطعمة تطل على المدينة ، قيم الكثير من الازواج هذا الفندق بشكل ايجابي و بذلك فهو يعتبر احد افضل فنادق اسطنبول تقسيم للعوائل .

– فندق ديفان اسطنبول ، هذا الفندق يأتي بمساحة كبيرة خاصة للمسبح الاوليمبي و ايضا لمنطقة المساج و الساونا ، غرف هذا الفندق تأتي بتصميم عصري للغاية و لكنها في نفس الوقت تأتي ايضا مدعومة باللمسة التراثية التركية ، مطعم هذا الفندق يقدم العديد من الاطعمة ما بين التركية و الغربية .

– فندق سي في كي بارك البوسفور ، من الوهلة الاولى عند النظر الى هذا الفندق ستجد ان تصميم فاره للغاية كما انه يحتوي على غرف فاخرة و يشتهر مطعم هذا الفندق بالمأكولات البحرية مثل اطباق السوشي ، ويوفر الفندق الواي فاي مجانا .

يوجد العديد من فنادق اسطنبول تقسيم ذات تصميم فاخر و غرف مميزة و لكن هذه الفنادق هي الافضل على الطلاق ، كما يوجد العديد من المناطق الاخرى في اسطنبول التي تحتوي على فنادق مميزة و ذلك مثل منطقة سلطان احمد و غيرها الكثير من المناطق الاخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى