السياحة في تركيا

فنادق ازمير على البحر

أفضل فنادق ازمير على البحر

فنادق ازمير على البحر ، مدينة ازمير الواقعة في أقصى غرب تركيا ، وهي ممتدة على طول ساحل خليج ازمير وتحتل المرتبة الثالثة من حيث المساحة بين المدن التركية ، وهي تعتبر موطناً للعديد من الحضارات العريقة التاريخية مثل الحضارة البيزنطية ، والرومانية ، والسلجوقية ، وأخيراً العثمانية ، ويجد بها العديد من الأماكن السياحية والفنادق الفاخرة ، وفي هذا المقال سنقوم بتسليط الضوء على فنادق ازمير على البحر فتاعبونا الآن على موقع ابجديه .

فنادق ازمير على البحر

 فنادق ازمير على البحر
فنادق ازمير على البحر

اقرأ ايضاً :
فنادق ازمير .
فنادق يلوا .
فنادق بورصة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل فنادق ازمير على البحر

وتعتبر مدينة ازمير من أروع المدن السياحية في تركيا ، وهي ذات طابع أوروبي ، ومزيج يجمع بين ثقافات الغرب بالشرق ، وحضارات الماضي بالمستقبل ، وتتكون ازمير من عدة أحياء ومرافق والتي تشتهر بالمساجد والمطاعم التقليدية والمتاحف ، ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث عن أفضل فنادق ازمير على البحر فتابعونا الآن .

 فنادق ازمير على البحر
فنادق ازمير على البحر

فندق دوبل تري باي هيلتون إيربورت

موقعه :
يقع على بعد 16 كم من ” مطار ازمير ” ، بينما تبعد ” سلجوك ” مسافة 44 كم عن موقع الفندق ، ويعتبر مطار ازمير عدنان المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد ثلاثة كيلو مترات منه ، وصنف هذا الفندق على أنه المكان الأفضل قيمة في ازمير .

خدماته :
– يشمل الفندق على مسبح خارجي يعمل على مدار السنة ، ومركزاً للياقة البدنية .
– بعض الغرف توفر إطلالات على المسبح والحديقة ، وجميع الغرف تحتوي على حمام خاص .
– يوفر خدمة التنقل ذهاباً وإياباً مجاناً للمطار .

فندق سفالين

موقعه :
وهو يتمتع بموقع مريح في حي غازيمير ، ويقع برج الساعة بإزمير على بعد 10 كم من موقع الفندق ، وتبعد ” قلعة دايفكالة ” مسافة 9 كم من موقع الفندق ، وتقع محطة المترو ” إيسباس ” على بعد 700 متر من الفندق والتي توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة ، ومطار ” عدنان مندريس ” هو المطار الأقرب لمكان الإقامة وهو يقع على بعد خمسة دقائق بالسيارة ، ويتواجد مركز غازيمير الجديد للمعارض على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام .

خدماته :
– يضم مركز سبا وتراس ، ويحتوي على مجموعة من المرافق مثل الساونا والجيم .
– يوفر خدمة الغرف والكونسيرج ، ويوفر خدمات الغسيل والتنظيف الجاف وكي الملابس .
– ويمكن لعب البلياردو ورماية السهام في الفندق .

وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان فنادق ازمير على البحر ، نرجو أن تكون قراءة مقال فنادق ازمير على البحر نالت إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى