مكياج

طريقة رسم العين بالكحل القلم

طريقة رسم العين بالكحل القلم بالخطوات الاساسية

طريقة رسم العين بالكحل القلم ، قبل أن تبدأ السيدة في وضع الكحل فإنها يجب في بداية الأمر أن تستعد لهذا حتى تضمن الحصول على عيون جذابة بالكحل الذي يوجد بها ، وذلك من خلال جعل الرأس تميل إلى الخلف قليلًا ، مع الحرص على شد جفن العين جيدًا حتى يتم وضع الكحل بالطريقة المطلوبة ؛ لهذا السبب سوف نعرض لكم فيما يلي طريقة رسم العين بالكحل القلم .

طريقة رسم العين بالكحل القلم

طريقة رسم العين بالكحل القلم
طريقة رسم العين بالكحل القلم

طريقة رسم العين بالكحل القلم بالخطوات الأساسية

يجب أن تتبع هذه الخطوات حتى تضمن الحصول على مكياج عيون جذاب وله مظهر مميز ، وبالتحديد الكحل الذي يوجد في العين حيث أنه واحده من أكثر أدوات المكياج التي تعمل على تحديد العيون وإظهار جمالها ، ويتم هذا من خلال الخطوات التالية :
– استخدمي القلم في عمل مجموعة من النقاط المتقاربة مع بعضها البعض حتى تعتبر دليل على كثافة الرموش .
– بعدها قومي بعمل ضربات متقاربة مع بعضها البعض فوق العيون وتجنبي عمل خط مستقيم حيث أنه يمكن أن يكون سبب في جعل الخط متعرج .
– طبقي نفس الخطوات في العين الأخرى والتي تعتبر واحده من أكثر الطرق التي تزيد من جمال وجاذبية العيون .

طريقة رسم العين بالكحل القلم باللون المناسب

طريقة رسم العين بالكحل القلم
طريقة رسم العين بالكحل القلم

– يوجد العديد من الأمور التي يتم تحديد لون الكحل المناسب بناء عليها منها كثافة الرموش ، وأيضًا على حسب شكل الايلاينر الذي ترغب في تطبيقه ، كذلك على شكل العين وعلى الرسمة التي ترغب في أن تقوم بها ، فإذا كنت ترغب في إطلاله كلاسيكية فيجب أن تختار الكحل ذا اللون البني ، أو الأسود ، أو الرمادي .
– أما للحصول على إطلاله ناعمة فإن الأمر سوف يتطلب منكي أن تستخدمي قلم ذا لون بني هاديء ، أو ذا لون كستنائي ، ويتم تطبيقه من خلال عمل خط رفيع على الرموش السفلى .

اقرأ أيضًا :
طريقة رسم العين بالمكياج .
طريقه رسم العيون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة رسم العين بالكحل القلم لعيون القطط

طريقة رسم العين بالكحل القلم
طريقة رسم العين بالكحل القلم

يتم وضع الكحل داخل العيون وعمل خط على كلًا من الرموش العليا والسفلى يمتد إلى خارج العيون ، ومن الأفضل أن تحرص على استخدام قلم عريض حتى يضمن لك الحصول على المظهر الذي ترغب به ، يجب أن تدرك من أن هذه الطريقة سوف تعمل على توسيع العيون بالطريقة المطلوبة وتجعلها أكثر جاذبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى