مكياج

كيفية إزالة المناكير بدون مزيل

كيفية إزالة المناكير بدون مزيل بأبسط الطرق

كيفية إزالة المناكير بدون مزيل ، تحتاج الكثير من الفتيات بعد طلاء الاظافر الى إزالة لتغيير اللون ، فلذلك يبحثن عن طرق لإزالة فقد يستخدمون الاسيتون ولكنه يحتوى على مكون كيميائي ضار يسبب العديد من المشاكل الصحية ، فلذلك سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال كيفية إزالة المناكير بدون مزيل ، تابعي مقال كيفية إزالة المناكير بدون مزيل .

كيفية إزالة المناكير بدون مزيل

 

كيفية إزالة المناكير بدون مزيل
كيفية إزالة المناكير بدون مزيل

كيفية إزالة المناكير بدون مزيل بأبسط الطرق

استخدام لون المناكير الغامق
فإن استخدام لون المناكير الغامق يساعد على إزالة المناكير الاخر ، وذلك من خلال وضع المناكير الغامق على الاظافر بشكل جيد ثم مسحه بقطعة من القطن بسرعة ، فبهذه الطريقة يمكنك إزالة المناكير من الاظافر .
العطر
يساعد العطر على إزالة المناكير من الاظافر من خلال غمس قطعة من القطن في كمية من العطر ثم القيام بمسح الاظافر لإزالة المناكير ولكن هذه الطريقة تحتاج للضغط قليلًا للتخلص من المناكير .

اقرأ أيضا :
طريقة ازالة العلكة عن الملابس .
كيف ازيل اللبان من الملابس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

بخاخ مثبت للشعر
يعد بخاخ مثبت للشعر من افضل الطرق لإزالة المناكير من الاظافر ، حيث يرش على الاظافر ويتم مسحه بقطعة من القطن ، لكن استخدامه المستمر يؤدي الى تقشر الاظافر .
الخل وعصير الليمون

كيفية إزالة المناكير بدون مزيل
كيفية إزالة المناكير بدون مزيل

فإن يمكن إزالة المناكير من الاظافر عن طريق مزج ملعقة كبيرة من الخل مع ملعقة من عصير الليمون ، ثم توضع هذه الخلطة على الاظافر وتفرك لمدة 20 ثانية وتسمح بقطعة من القطن لإزالة المناكير .
الماء الساخن
تعد من افضل الطرق الطبيعية لازالة المناكير من الاظافر بشكل سريع ومضمون ، حيث توضع كمية قليلة من الماء الساخن في وعاء ثم تنقع الاظافر فيه لمدة 20 دقيقة ثم تفرك الاظافر بقطعة من القماش الجاف فبذلك يتم إزالة المناكير بشكل نهائي ، ولكن يجب الا تكون درجة حرارة الماء عالية عند استخدامها .
معطر الجسم
يساعد معطر الجسم على إزالة المناكير عن طريق وضع كمية من المعطر على الاظافر ثم يتم مسحة جيدًا بقطعة من القطن أو القماش للتخلص من المناكير بشكل فعال وسريع ، وتكرر هذه العملية على جميع الاظافر .
والى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا كيفية إزالة المناكير بدون مزيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى