مكياج

طريقة رسم العين بالكحل الجاف

طريقة رسم العين بالكحل الجاف بالخطوات

طريقة رسم العين بالكحل الجاف ، عادة يتم استخدام قلم الكحل في رسم العين بالطريقة الصحيحة التي تساعدك في الحصول على عيون واسعة وجذابة وهذا الأمر تحتاج إليه كلًا من العيون الواسعة والعيون الصغيرة ، وسوف نعرض لكم فيما يلي طريقة رسم العين بالكحل الجاف .

طريقة رسم العين بالكحل الجاف

طريقة رسم العين بالكحل الجاف
طريقة رسم العين بالكحل الجاف

طريقة رسم العين بالكحل الجاف بالخطوات

يتطلب الأمر مجموعة من الخطوات حتى يمكنك رسم العين في المنزل ، وذلك يعود إلى أن الكحل الجاف يمكنك التحكم به ؛ لهذا السبب يفضله المبدئين ليكون لديهم القدرة على التحكم به ، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي :
– في بداية الأمر يجب أن تحرصي على أختيار قلم كحل جاف ذا ماركة جيدة حتى لا يكون لها أي تأثير سلبي على العيون .
– بعدها قومي بتجهيز العين وذلك من خلال وضع طبقة من خافي العيون إضافة إلى بودرة للتثبيت يجب أن تكون ذات درجة أفتح من لون البشرة .
– بعد ذلك تستخدمي ظلال العيون ذا اللون البيج أو الالوان الترابية بشكل عام .
– من ثم تقومي باستخدام الكحل الجاف الاسود أعلى العين وذلك من خلال عمل خط يمتد مع بداية خط الرموش العلوي وينتهي عند نهاية خط الرموش .
– بعدها تقومي بعمل خط آخر من نهاية خط الكحل ومده إلى الأعلى تجاه الحاجب مع الحرص على أن يكون في نهاية العين ذا سمك مناسب .
– ثم تقومي بوضع كحل جاف في العين ولكن يجب أن تحرصي على أختيار اللون الذي يتناسب مع العيون حيث أن العيون الضيقة من الافضل وضع الكحل الابيض بها ، أما العيون الواسعة فيجب أن تستخدم اللون الاسود بها .

اقرأ أيضًا :
رسم العيون مكياج .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة رسم العين بالكحل الجاف للعيون الواسعة

طريقة رسم العين بالكحل الجاف
طريقة رسم العين بالكحل الجاف

إن العيون الواسعة عند تحديدها مع قلم الكحل الجاف تصبح ذات شكل مميز وهذا يضيف على العيون جمال وسحر ؛ لهذا السبب يجب وضع الكحل الجاف داخل العين ، كذلك من الأفضل عمل خط الايلاينر فوق العين يكون على شكل قطة حتى يزيد من طول العيون ويجعلها أكثر جمالًا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى