تدبير منزلي

طريقة تنظيف الكنب الشامواه

خطوات طريقة تنظيف الكنب الشامواه

طريقة تنظيف الكنب الشامواه ، إن من أكثر الأمور المزعجة التي تواجه الأمهات وربات البيوت هو تساقط وانسكاب بعض المشروبات والأطعمة على بعض قطع الأثاث والسجاد ، والتي تتسبب في حدوث البقع والآثار السيئة التي تجعل تسئ مظهر الأثاث وخاصة الكنب الشامواه ، يعد هذا الكنب من أفضل أنواع الأثاث رقياً ، ولكن قد يصعب على بعض السيدات تنظيفه بسهولة لأن الشامواه يعمل على التقاط الكثير من الأتربة والأتساخات بشكل أكبر من أي نوع آخر ، ننشر الآن أفضل وأسرع خطوات طريقة تنظيف الكنب الشامواه .

طريقة تنظيف الكنب الشامواه

طريقة تنظيف الكنب الشامواه
طريقة تنظيف الكنب الشامواه

اقرأ أيضاً :
طريقة تنظيف الكنب بالخل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

تعرف على خطوات طريقة تنظيف الكنب الشامواه

– الخطوة الأولى
أحرصي سيدتي في أول خطوات طريقة تنظيف الكنب الشامواه على التخلص من الأتربة العالقة بالكنب الشامواه والتأكد أنه تم إزالتها جميعاً ، ولتسهيل ذلك الامر يفضل القيام باستخدام المكنسة الكهربائية لشفط الغيار جيداً وتصبح الكنبة خالية من أنواع الأتربة والغبار وفتات الطعام .

– الخطوة الثانية
الآن سيدتي قومي بإحضار جميع الأدوات المستخدمة في غسيل الكنب ، يجب استخدام فرشاة خشنة للتظيف ، وقطع قماش ناعمة مصنوعة من القطن ، وإحضار إناء يحتوي على مزيج من الماء والخل الأبيض وأيضاً إناء آخر يحتوي على مزيج من الماء والصابون ، وعند إتمام إحضار جميع هذه الأدوات ننتقل الآن إلى الخطوة الثالثة .

طريقة تنظيف الكنب الشامواه
طريقة تنظيف الكنب الشامواه

– الخطوة الثالثة
بالخطوة الثالثة سيدتي قومي بغسل البقع جيداً بالماء والخل والفرشاة الخشنة ودعكها وفركها من اجل القضاء عليها والتخلص من جميع الاتساخات ، بللي الفوطة في مزيج الماء والصابون وقومي بمسح الكنب الشامواه جيداً من أجل التخلص من البقع ورائحة الخل الغير مستحبة ، ثم قومي في النهاية بإحضار فوطة جامة وامسحي الكنبة جيداً للتخلص من الماء والصابون .

– الخطوة الرابعة 
يجب فتح جميع شبابيك المنزل من أجل التهوية حتى يستطيع أن يجف الكنب جيداً ويصبح صالحاً للاستخدم والجلوس عليه وهو جاف ونظيف .

ننصحك سيدتي بالقيام بأتباع خطوات طريقة تنظيف الكنب الشامواه وسوف تلاحظين الفرق وإزالة جميع البقع والأوساخ ويصبح الكنب نظيف ولامع .

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى