تدبير منزلي

كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي

كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي بأبسط الطرق ؟

كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي ، قد تصاب بعض السيدات بآثار من الصبغة في يديها ، لذلك نقوم بتوفير بعض النصائح والوسائل التي تجيب على التساؤل ” كيف ازيل الصبغة السوداء من يدي ” .

كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي

كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي
كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي

كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي بأبسط الطرق ؟

– الكثير من السيدات تسعي دائما إلي الحصول علي ألوان مختلفة من الشعر عن طريق صبغها في المنزل ، الأمر الذي بدا توفيرا للمستحقات المادية التي يتم صرفها في صالون التجميل ، للحصول علي مظهر مختلف للشعر .
– وبالرغم من تلك إيجابيات تظهر لنا سلبيات أخري وهي التصاق الصبغة باليد عن تلوين الشعر ، مما يزعج الكثير من اللاتي تؤثر الصبغة علي شكل أيديهم ويتسائل البعض عن كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي ، لذلك يجب ارتداء قفازات خاصة بالصبغة حتي لا تتلون الأيدي أو يمكن دهن اليد بالقليل من الفازلين حي تعمل كطبقة خارجية تمنع وصول الصبغة إلي اليد .

كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي
كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي

نصائح هامة توضح كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي

– يمكنكم القيام باستخدام مسحوق الغسيل أو سائل التنظيف وفرك الصبغة جيداً ويتم التكرار حتى التخلص نهائياً من آثار الصبغة .
– كما يمكن فرك اليدين جيدًا بقطعة من القماش المبلل بالحليب ، ودعكها جيدا حتي إزالة الآثار الخاصة ببقعة الصبغة .
– كما يمكن الاستعانة بزيت الزيتون للتخلص من بقع الصبغة ، كما انه مرطب للجلد ويمكن الاستعانة به في فرك البقعة حتي التخلص من آثرها .
– ادعكي نصف ليمون علي الصبغة وفركها جيدا ، مع إمكانية تركها علي اليد لمدة ربع ساعة وتغسل بقطعة من القماش مبللة بالماء الساخن .

كيف ازيل الصبغه السوداء من يدي في أسرع وقت ممكن ؟

– ومن أهم الطرق التي أثبتت فاعليتها للتخلص من آثار الصبغة علي اليد هي مصفف الشعر أو الأسبراي فهو له القدرة الرائعة  للفصل بي الصبغة واليد في وقت قياسي دون الحاجة إلي وقت أو مجهود ، فيعمل مصفف الشعر علي التخلص من بقع الصبغة بطريقة رائعة .
– رماد السجائر ، فهو من الطرق التي لها القدرة الرائعة علي القيام بسحب وإزالة الصبغة من علي اليد .

اقرأ ايضاً :
طريقة ترتيب دولاب العروسة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

للمزيد يمكنكم زيارة قسم تدبير منزلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى