تدبير منزلي

طريقة تنظيف الحذاء الابيض

أبسط طريقة تنظيف الحذاء الابيض

طريقة تنظيف الحذاء الابيض ، لا يمكن أن تجد شخص لا يمتلك حذاء ابيض ولكن المشكلة أن تنظيف الحذاء الابيض يعتبر من الأمور الصعبة ، وفي نفس الوقت لا يمكن ارتداء الحذاء ويوجد به هذه البقع سوف يصبح له شكل غير ملائم ؛ لهذا السبب سوف نعرض لكم فيما يلي طريقة تنظيف الحذاء الابيض .

طريقة تنظيف الحذاء الابيض

طريقة تنظيف الحذاء الابيض
طريقة تنظيف الحذاء الابيض

أبسط طريقة تنظيف الحذاء الابيض

– مواد تبيض

تستخدم مواد التبيض عادة في تنظيف الحذاء الابيض وتساعد بالفعل على التخلص من البقع الداكنة التي تكون به وتجعل له مظهر غير ملائم ، ويتم ذلك من خلال استخدام فرشاة ووضعها في خليط ما من الماء ومواد التبيض وقبل الاستخدام احرصي على ارتداء قفازات في الايدي حتى لا تؤثر عليها مواد التبيض ، ثم تستخدمي هذه الفرشاة في تدليك البقع برفق شديد عدة مرات إلى أن تتأكدي من عدم وجود أثر لها .

اقرأ أيضاً :
تنظيف الحذاء الشامواه .
طريقة تنظيف الحذاء من الرائحة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– معجون الاسنان

لقد أثبت معجون الاسنان العادي مدى فاعليته في تنظيف الحذاء والتخلص من البقع التي توجد به ، يتم ذلك من خلال وضع القليل من هذا المعجون على فرشاة ، ثم استخدمي هذه الفرشاة على البقع جيدًا ، بعد ذلك استخدمي قطعة من القماش في التخلص من بقايا المعجون ، واضيفي الماء الفاترة في تنظيف الحذاء .

طريقة تنظيف الحذاء الابيض
طريقة تنظيف الحذاء الابيض

– استخدام غسالة الاطباق

يبدو أن الأمر غريبًا ولكن غسالة الاطباق تساعد على تنظيف الحذاء الابيض بدون أن تسبب له أي تلف في الألياف ، ولكن احرصي على وضع الحذاء في الجزء العلوي وعدم تركه للكثير من الوقت حتى لا تسبب درجة الحرارة أي مشاكل على الحذاء .

– وضع الحذاء في الغسالة

يمكن أن تقومي بوضع الحذاء في الغسالة مع إضافة القليل من مسحوق الغسيل به ، وتشغيل الغسالة على أقل درجة حتى تعمل على التخلص من البقع بدون أن تتلف الحذاء .

لقد عرضنا لكم مجموعة من افضل طريقة تنظيف الحذاء الابيض التي يمكن أن تساعد في التخلص البقع الداكنة التي يكون من الصعب التخلص منها والتي تشوه مظهر الحذاء غير ملائم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى